هادى خشبة يرفض الاحتفال مع فريقه.. ويستقل أتوبيس الأهلى
هادى خشبة يرفض الاحتفال مع فريقه.. ويستقل أتوبيس الأهلى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
فى الوقت الذى تحكمت فيه الاحتفالات على غرفة خلع الملابس للاعبى النـــــــادي الكروى الأول بنادى الأسيوطى عقب إقصاء الأهلى من دور الثمانية لبطولة كأس مصر بهدف نظيف سجله عمر كمال عبدالواحد.
أخبار متعلقة
هادي خشبة: لا نخشى حماس المعجبيـن الجزائرية
عمر كمال عبدالواحد :توقعت هدفي في الأهلي ..وأحلم بالإحتراف الخارجي
رفض هادى خشية رئيس الكرة بالأسيوطى دخول غرفة خلع الملابس والاحتفال مع اللاعبين، واكتفى خشبة بتهنئة عمر عبدالواحد بالهدف الذى سجله وخرج من الغرفة رافضا مشاركة فريقه بالاحتفال بالتأهل إلى دور نصف نهائى كأس مصر.
وحاول أكثر من مسؤول بالفريق تهدئة رئيس الكرة الذى بدا حزينا على خروج الأهلى من البطولة، لكن خشبة ترك الغرفة وتوجه إلى أتوبيس الأهلى ليستقله بدلا من أتوبيس فريقه، حتى توجه إليه حماده طلبة اللاعب المشهور الأسيوطى، وأخـبر له «كابتن هادى ده مش الأتوبيس بتاعنا.. ده أتوبيس الأهلى».. مما اضطر رئيس الكرة للاعتذار للاعب، قائلا له بالحرف الواحد: «معلش مش مركز»، وهى الواقعة التى تداولها أكثر من اللاعب المشهور داخل الأتوبيس وحاولوا معرفة سبب مأساة رئيس الكرة رغم تأهل النـــــــادي الذى يقوده إلى دور نصف النهائى للبطولة.
يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه مجلس الإدارة برئاسة محمود الأسيوطى صرف 10 آلاف جنيه مكافأة لكل اللاعب المشهور عقب التأهل إلى نصف نهائى كأس مصر انتظارا لتحديد الطرف الثانى خــلال مواجهة وادى دجلة مع سموحة.
بينما تعاقد مجلس الإدارة مع سامى الشيشينى لتولى منصب المدير الفنى للفريق خلفا لعلى لماهر، الذى اتفق على تدريب سموحة فى الموسم المقبل، وعلمت «المصرى الصباح» أن الجهاز المعاون سيضم محمد عادل مديرا للكرة وعلاء عبدالغنى مدربا عاما ومحمد عبدالمقصود مساعدا.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1286802

المصدر : وكالات