أخبار دوري أبطال أوروبا: زيدان ملك الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال
أخبار دوري أبطال أوروبا: زيدان ملك الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال

تمكن نادي نادي ريال مدريد الإسباني من إقصاء بايرن ميونخ الألماني من نصف نهائي البطــولة أوروبا وبلوغ المباراة النهائية الثالثة على التوالي للتشامبيونزليج بعد التعادل بهدفين لمثلهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ميونخ على ملعب أليانز أرينا قد انتهت بانتصار ثمين جدًا لمصلحة الميرينجي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد بفضل هدفي الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو والبديل السوبر الإسباني ماركو أسينسيو.
ويواصل المدير الفني الفرنسي الشاب زين الدين زيدان أرقامه المذهلة على مستوى النتائج في التشامبيونزليج، حيث لعب صاحب الـ 45 سـنــــةًا 9 مواجهات إقصائية ما بين الذهاب والإياب، لم يتعرض للخسارة في أي منها سواء في الدور ثمن النهائي، ربع النهائي أو نصف النهائي، علاوة على الانتصار في المباراتين النهائيتين اللتين لعبهما ضد أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وكان روما الإيطالي أول ضحايا أسطورة الكرة الفرنسية، أما الضحية الأخيرة فكانت النـــــــادي البافاري، بايرن ميونخ الألماني، وعانى يوفنتوس وأتلتيكو مدريد مرتين من الإقصاء على يد “زيزو”، بالإضافة إلى فولفسبورج الألماني، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/europeanfootball/646319/زيدان-ملك-الأدوار-الإقصائية-في-دوري-أبطال-أوروبا

المصدر : وكالات