4 لاعبين يسيرون على خطى «مو» ويهددون بمقاضاة الجبلاية
4 لاعبين يسيرون على خطى «مو» ويهددون بمقاضاة الجبلاية

4 لاعبين يسيرون على خطى «مو» ويهددون بمقاضاة الجبلاية حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 4 لاعبين يسيرون على خطى «مو» ويهددون بمقاضاة الجبلاية .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة «ديزاين» جديدا لطائرة المنتخب الوطنى لكرة القدم، تم خلالها زيادة الصورة الفردية لمحمد صلاح نجم الكرة المصرية والمحترف بنادى ليفربول الإنجليزى التى اعترض على تواجدها وأثارت أزمة مع اتحاد الكرة خــلال الأيام المــنصرمة.

ووفقا لمصدر مطلع داخل الاتحاد، فإن «مو» سيحدد الطريقة التى سيتم وضع صورته على «الديزاين» الجديد للطائرة بما يتماشى مع رغبته وتعاقداته مع الشركات الأخرى.

وفسر المصدر أن هبوط اتحاد الكرة عن موقفه المتعنت مع صلاح جاء بعد الحملة التى شنها المصريون لدعم نجمهم المفضل فى أزمته مع الجبلاية، مشيرا إلى أن هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة سيجتمع مع صلاح خــلال معسكر المنتخب الوطنى فى شهر أيَّــارُ المقبل من أجل حل الأزمة فى حضور رامى عباس وكيل اللاعب.

يأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه محمد صلاح على وعد من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بحل الأزمة بنهاية الأسبوع الجارى خــلال الاتصال الهاتفى الذى تم بينهما لحل المشكلة.

بينما هدد أربعة لاعبين بمقاضاة اتحاد الكرة فى حالة استغلال صورهم فى حملات دعائية تابعة للشركة الراعية للجبلاية دون العودة إليهم، وهم: عصام الحضرى وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد الننى.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 لاعبين يسيرون على خطى «مو» ويهددون بمقاضاة الجبلاية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم