منح المدير الفنى الفرصة الأخيرة أمام بطل تونس
منح المدير الفنى الفرصة الأخيرة أمام بطل تونس

منح المدير الفنى الفرصة الأخيرة أمام بطل تونس حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر منح المدير الفنى الفرصة الأخيرة أمام بطل تونس .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استقرت لجنة الكرة داخل النادى الأهلى على الإطاحة بحسام البدرى، المدير الفنى للفريق، وجهازه المعاون، حال التعرض للخسارة من الترجى التونسى، والتى ستكون وقتها الثالثة على التوالى، بعد الزمالك فى الدورى، والأسيوطى فى الكـــــأس.

وتتجه النية داخل الأهلى إلى منح قيادة النـــــــادي لأحد أبناء النادى، خــلال مباراة كمبالا، التى ستأتى عقب مواجهة الترجى، لحين التعاقد مع رئيس فنى أجنبى يخلف حسام البدرى فى القلعة الحمراء، حال مواصلة سلسلة العروض الباهتة والمتواضعة. وتميل اللجنة إلى إسناد ملف إدارة الكرة لحسام غالى، الذى سيعلن اعتزاله يوم 11 من الشهر الجارى، خصوصاً أنه صاحب شخصية قوية، فضلاً عن إجادته الحديث بالإنجليزية، وهو ما سيؤهله للتعامل مع المدير الفنى الأجنبى حال سير الأمور فى هذا الاتجاه.

وكانت قد عَلَت الأصوات المطالبة برحيل الجهاز الفنى، عقب الخسارة من الأسيوطى، باعتبارها أطاحت بطموحات النـــــــادي، وأقصَتْه من بطولة الكـــــأس، التى كان الجميع داخل الأهلى يُمَنِّى نفسه بالاحتفاظ بلقبها، إلا أن لجنة الكرة رجحت صوت العقل، ورفضت إحداث أى تغييرات فى الوقت الراهن، خصوصاً أن النـــــــادي مقبل على مهمة فى غاية الصعوبة أمام الترجى التونسى، فى مستهل مشوار النـــــــادي فى البطولة الأفريقية، واستقرت على منحه الفرصة مجدداً فى تلك المواجهة، لتفادى تعرض النـــــــادي لانتكاسة جديدة.

برجاء اذا اعجبك خبر منح المدير الفنى الفرصة الأخيرة أمام بطل تونس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم