«الأحمر» يكتوى بنار أبنائه للمرة الخامسة فى الكأس
«الأحمر» يكتوى بنار أبنائه للمرة الخامسة فى الكأس

«الأحمر» يكتوى بنار أبنائه للمرة الخامسة فى الكأس حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الأحمر» يكتوى بنار أبنائه للمرة الخامسة فى الكأس .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فجّر نادي الأسيوطى سبورت مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بالأهلى من ربع نهائى كأس مصر والفوز عليه بهدف دون رد، ليبلغ ممثل الصعيد نصف نهائى المسابقة الأعرق فى تاريخ مصر عن جدارة واستحقاق، فى إنجاز جديد لمديره الفنى، على ماهر. وتمكن على ماهر، أحد نجوم الأهلى السابقين فى الملاعب، من قيادة الأسيوطى لقهر المارد الأحمر والتفوق عليه وكسب الرهان من حسام البدرى، ليكون «أهلاوياً» جديداً أطاح بفريقه من منافسات كأس مصر، كذلك جرت العادة فى المواسم الأخيرة. محمد عامر، نجم الأهلى السابق، تمكن من تحقيق المفاجأة فى موسم 2008 وأطاح بالأهلى مبكراً من منافسات كأس مصر خــلال قيادته نادي بترول أسيوط، والفوز بهدف دون رد بلقاء الدور الـ32. محسن صالح، نجم الأهلى السابق، والذى ختم مشواره الكروى داخل القلعة الحمراء فى آخر 5 مواسم له مع «المستديرة»، هو أول أبناء النادى الذين تمكنوا من الإطاحة بالفريق من منافسات كأس مصر خــلال الألفية الحالية، وقاد «صالح» الإسماعيلى إلى فوز عريض على الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدفين، بملعب الإسماعيلية، بنصف نهائى المسابقة موسم 2000.

مختار مختار، أحد رموز النادى الأهلى، نجمه فى السبعينيات والثمانينيات، قاد نادي نادى إنبى إلى إزاحة أبناء التتش من منافسات ربع نهائى كأس مصر موسم 2010- 2011 بهدف نظيف بملعب القاهرة. مسلسل خروج الأهلى من منافسات كأس مصر على يد مدربين أهلاوية عرض مستمر، فيقود حمادة صدقى، ابن النادى الأحمر، نادي نادى سموحة للفوز على الشياطين الحُمر بهدفين مقابل هدف بملعب القاهرة بنصف نهائى الكـــــأس موسم 2013- 2014.

ويتكرر السيناريو فى موسم 2017- 2018، ويقود على ماهر، نجم الأهلى السابق، نادي الأسيوطى سبورت لمفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بفريق النادى الأهلى، حامل اللقب، من الدور ربع النهائى لمنافسات المسابقة، مكملاً مسلسل تفوق مدربى أبناء النادى على فريقهم بالمسابقة العريقة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الأحمر» يكتوى بنار أبنائه للمرة الخامسة فى الكأس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم