الزمالك «المنتشى» يحشد أسلحته فى موقعة الإنتاج بالكأس
الزمالك «المنتشى» يحشد أسلحته فى موقعة الإنتاج بالكأس

الزمالك «المنتشى» يحشد أسلحته فى موقعة الإنتاج بالكأس حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الزمالك «المنتشى» يحشد أسلحته فى موقعة الإنتاج بالكأس .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بمعنويات مرتفعة خلفها فوزه الثمين والمستحق على الأهلى فى القمة 116، يدخل النـــــــادي الكروى الأول بنادى الزمالك، عند السادسة والنصف مساء الصباح «الأربعاء»، اختباراً غاية فى القوة والصعوبة عندما يلتقى نظيره الإنتاج الحربى، ضمن منافسات دور ربع النهائى لمسابقة كأس مصر، وذلك على أرض ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

تأهل المارد الأبيض لمباراة الصباح فى ربع النهائى بعد تغلبه على حرس الحدود بثلاثية نظيفة فى دور الـ16، بينما تأهل الإنتاج الحربى بعد تغلبه على الجونة بهدف نظيف، ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مواجهة الصباح مع الإسماعيلى، فى قبل نهائى البطولة، بالسابع من أيَّــارُ المقبل.

استعد أبناء ميت عقبة جديا لمواجهة الصباح من خــلال التدريبات اليومية، زيادة على إخضاع خالد جلال، المدير الفنى للفريق، لاعبيه لبرنامج تأهيل نفسى مكثف خــلال المعسكر المغلق الذى دخله النـــــــادي، الثلاثاء، حيث طالب جلال لاعبيه بالتعامل مع مباراة الإنتاج باعتبارها حياة أو موتاً لا غنى عن الربـــح بها للمضى قدما نحو المنافسة على اللقب الذى بات الأمل الأخير للفريق من أجل الربـــح بلقبه لضمان المشاركة فى بطولة كأس الاتحاد الأفريقى الكونفيدرالية.

وحذر جلال لاعبيه من الرعونة فى التعامل مع الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى الإنتاج، مطالبا بضرورة إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ويمنح اللاعبين الثقة، وينتظر أن يلعب «المارد الأبيض» المباراة بتشكيل يشمل محمود جنش، وحمدى النقاز، ومحمود الونش، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وطارق حامد، ومحمود عبد العزيز، ومعروف يوسف، وأيمن حفنى، وأوباما «عنتر»، وكاسونجو.

فى المقابل، يرفع لاعبو الإنتاج شعار التحدى للزمالك، ويمنى مختار مختار، المدير الفنى، نفسه بتحقيق مفاجأة والتأهل لنصف النهائى على حساب الزمالك.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك «المنتشى» يحشد أسلحته فى موقعة الإنتاج بالكأس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم