قناة «صلاح» الفضائية أزمة جديدة قبل انتهاء «نزاع الطائرة»
قناة «صلاح» الفضائية أزمة جديدة قبل انتهاء «نزاع الطائرة»

قناة «صلاح» الفضائية أزمة جديدة قبل انتهاء «نزاع الطائرة» حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر قناة «صلاح» الفضائية أزمة جديدة قبل انتهاء «نزاع الطائرة» .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قبل انتهاء أزمة وضع صورة النجم المصرى العالمى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، على الطائرة التى تم تخصيصها لنقل المنتخب إلى كأس أرجاء العـالم، والمعروف إعلامياً بـ«نزاع الطائرة» بين صلاح ووكيله واتحاد الكرة المصرى، والذى تدخل على إثره خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، لاحتواء الأزمة ونزع فتيلها قبل الانفجار، تلوح فى الأفق أزمة جديدة بطلها قناة فضائية مجهولة المصدر تحمل اسم «صلاح»، وتبث الآن تجريبياً مستخدمة أهداف صلاح ولقطات خاصة به وبمبارياته في أثناء تواجده فى أندية تشيلسى وروما وفيرونتينا وليفربول، بالإضافة للمنتخب المصرى.

وتستخدم القناة «كوميكس» عبارة عن فيديوهات مركبة على أفلام شهيرة بوضع صور صلاح والمعلق الشهير مدحت شلبى والقناة على تردد 12562 رأسى.

بعض المقربين من عائلة النجم محمد صلاح نفوا أى علاقة له بالقناة، مؤكدين أنهم شاهدوها ولكنهم لا يعلمون مصدر بثها أو المالك لها.

ومن المرتقب أن تشهد الأيام المقبلة أزمة بسبب هذه القناة التى لا تمتلك أى حقوق لبث هذه المادة أو الاستهزاء برموز رياضية فى فيديوهات مركبة بطريقة تسىء لكل من تم تركيب صورته عليها.

برجاء اذا اعجبك خبر قناة «صلاح» الفضائية أزمة جديدة قبل انتهاء «نزاع الطائرة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم