مخالصات فورية وصفقات منتظرة.. الكاسب الأكبر دوري محمد بن سلمان
مخالصات فورية وصفقات منتظرة.. الكاسب الأكبر دوري محمد بن سلمان

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : صدر قبل أيام قرار اتحاد جـــــدة لكرة القدم الذي يُلزم فرق دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين بكشوفات مكونة من ٢٨ اللاعب المشهورًا، على أن تتضمن ٧ لاعبين أجانب كحد أقصى، ٥ لاعبين على الأقل تحت ٢٣ سنة، وللفريق خيار إضافة اسمين من المواليد.

هذا القرار خلق مجالًا للفرق متوسطة ومحدودة الميزانيات في دوري عبداللطيف السعـــودي للتفكير في الاستفادة من لاعبي الفرق الكبيرة، وهي فـــــرصة لا بأس بها لهؤلاء اللاعبين للبقاء في زخم وأضواء دوري المحترفين ولو بأجور سنوية أقل من السابق.

وطالب نقاد وفنيّون في فترات سابقة بتقليص اللاعبين في الكشوفات السنوية لمنح المدربين فـــــرصة تركيز العمل والجهود، مشددين على صعوبة مهام الأجهزة الفنية والطبية والتقنية في الإشراف على قائمة تزيد عن ٣٣ اللاعب المشهورًا كذلك كان في السابق.

ويأتي قرار تقليص الكشوفات تزامنًا مع إلغاء دوري درجة الأولمبي تحت ٢٣ سنة؛ ما يعني وفرة لاعبين مميزين وباحثين عن فرص لعب ومشاركة مستمرة في المباريات، وبلا شك سيكون دوري الأمير محمد بن سلمان مجالًا رحبًا لهؤلاء اللاعبين، الأمر الذي يزيد حماسة المنافسة في الموسم المقبل كذلك تشير التوقعات.

ومن المؤكد أن الفترة القادمة ستشهد الكثير من المخالصات غير المتوقعة لنجوم ومواهب، ربما تجد فرصتها في فرق أُخرى.



شاركنا بتعليقك

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن