مانشيني في طريقه لتدريب المنتخب الإيطالي
مانشيني في طريقه لتدريب المنتخب الإيطالي

مانشيني في طريقه لتدريب المنتخب الإيطالي حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيني في طريقه لتدريب المنتخب الإيطالي .

مانشيت - أوضــح تقرير إخباري أمس الثلاثاء أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم توصل إلى اتفاق مع روبرتو مانشيني ليتولى منصب المدير الفني للمنتخب الأول.

ويشغل مانشيني حاليا منصب المدير الفني لفريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي، ويتوقع أن ينتقل لتدريب المنتخب الإيطالي مع ختام الموسم الكروي المحلي في روسيا في 13 أيَّــارُ، حسب ما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس».

ويبحث الاتحاد الإيطالي عن رئيس فني جديد للمنتخب منذ إقالة جيان بييرو فينتورا بعد الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 المقررة بروسيا.

وأعـلمت «سكاي سبورتس» أن مانشيني التقى أليساندرو كوستاكورتا، المفوض من الاتحاد الإيطالي لتعيين المدرب الجديد، وجابرييلي أوريالي رئيس المنتخب، مساء الاثنين في العاصمة الإيطالية روما.

وكانت تقارير صحفية قد أعـلمت أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي لم يتول أي منصب منذ إقالته من تدريب بايرن ميونخ الألماني في أَيْــلُولُ المــنصرم، قد رفض عرضا لتدريب المنتخب الإيطالي.

وكان أنشيلوتي المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الإيطالي خلفا للمدرب المؤقت الحالي للفريق لويجي دي بياجيو.


برجاء اذا اعجبك خبر مانشيني في طريقه لتدريب المنتخب الإيطالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة