هاينكس: كنا الأفضل ولست حزيناً!
هاينكس: كنا الأفضل ولست حزيناً!

يفتح ملعب واندا ميتروبوليتانو أبوابه لاستضافة قمة إسبانية إنجليزية قوية بين أتلتيكو مدريد وآرسنال ، وذلك مساء الخميس المقبل ، برسم إياب نصف نهائي مسابقة الــــدوري الأوروبي ، حيث يتطلع الفريقان للخروج بلقبٍ قاري خــلال الموسم الجاري .

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، إسناد مهمة إدارة هذه المباراة ، للحكم الإيطالي جيانلوكا روكي ، الذي قاد 28 مباراة في البطــولة أوروبا ، حققت فيها الفرق أصحاب الأرض 19 مكسباًً في مقابل ستة للضيوف وثلاث تعادلات .

وتعود آخر مباراة أوروبية قادها الحكم الإيطالي ، إلى الرابع عشر من شُبَـــاطُ المــنصرم ، في المباراة التي انتصر فيها ريال مدريد على باريس سان جيرمان ، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، برسم ذهاب ثمن نهائي البطــولة أوروبا .

وكانت مباراة الذهاب بين آرسنال وأتلتيكو مدريد ، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، حيث افتتح ألكسندر لاكازيت نتيجة المباراة في الدقيقة 61 ، بينما منح أنطوان جريزمان هدف التعادل لفريقه في الرمق الأخير من المباراة ، ليكون بمثابتة المكسب للروخي بلانكوس الذي لعب منقوصاً منذ الدقائق الأولى بعد طرد الكرواتي سيمي فرساليكو .

ويعتبر ملعب واندا ميتروبوليتانو حصناً منيعاً أمام منافسي اللوس كولتشينيروس ، إذ لم يتمكن أي نادي من التسجيل عليه منذ 11 كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم ، بل وخلال إجمالي 12 مباراة ؛ لم يشهد الملعب الجديد استقبال أي هدف في شباك رجال دييجو سيميوني في كل المنافسات .

ريال مدريد في معركة الوصول للنهائي الثالث على التوالي أمام بايرن ميونخ .. فيديو

اقرأ المزيد

المصدر : sport360