نافاس يعوض أخطاء الماضي ويقود ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال
نافاس يعوض أخطاء الماضي ويقود ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال

وصل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي البطــولة أوروبا ، بعد تعادله مع بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدفين في كل شبكة ، في إياب دور نصف النهائي ، في المباراة التي جمعتهما مساء الصباح الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو .

ويأتي تأهل النـــــــادي الملكي بعدما حقق الربـــح في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1 في ملعب أليانز أرينا ، ليذهب إلى كييف بعد الربـــح بنتيجة 4/3 بمجموع المبارتين ، حيث أحرز كريم بنزيما هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 11 و46 ، بينما أحرز جوشوا كيميتش وخاميس رودريجيز هدفي بايرن مينونخ في الدقيقتين 3 و63 .

وأصبح ريال مدريد أول نادٍ بالتاريخ يصل لـ3 نهائيات متتالية خــلال مرتين مختلفتين في مسابقة البطــولة أوروبا ، حيث تأهل للمباراة الختامية بشكل متتالٍ في أعوام 1956 و1957 و1958 ، وتوج خلالها النـــــــادي الملكي بثلاثة ألقاب متتالية .

وكان ريال مدريد قد تأهل للمباراة النهائية في موسم 2016 وتوج باللقب على حساب أتلتيكو مدريد في ملعب سان سيرو بمدينة ميلان ، بينما حصل على اللقب الثاني تواليا في الموسم المــنصرم ضد يوفنتوس على ملعب مدينة كارديف الويلزية .

ويبحث ريال مدريد عن التتويج باللقب الـ13 في تاريخه والثالث على التوالي ، حيث ستقام المباراة النهائية يوم 27 من الشهر الجاري ، في مدينة كييف الأوكرانية ، ومن المتوقع أن يواجه النـــــــادي الملكي ، المتأهل من لقاء ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي .

اقرأ المزيد

المصدر : sport360