أخبار دوري أبطال أوروبا: نافاس يعوض أخطاء الماضي ويقود ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال
أخبار دوري أبطال أوروبا: نافاس يعوض أخطاء الماضي ويقود ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال

تمكن نادي نادي ريال مدريد الإسباني من إقصاء بايرن ميونخ الألماني من نصف نهائي البطــولة أوروبا وبلوغ المباراة النهائية الثالثة على التوالي للتشامبيونزليج بعد التعادل بهدفين لمثلهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ميونخ على ملعب أليانز أرينا قد انتهت بانتصار ثمين جدًا لمصلحة الميرينجي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد بفضل هدفي الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو والبديل السوبر الإسباني ماركو أسينسيو.
وشهــــــدت مباراة العودة تألقًا كبيرًا من جانب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي قام بثمانية تصديات على مدار التسعين دقيقة ليقود اللوس بلانكوس إلى النهائي الثالث على التوالي في التشامبيونزليج.
صحيفة ماركا الإسبانية أشادت بصاحب الـ 31 سـنــــةًا عقب انتهاء اللقاء ونقلت تصريحاته والتي أخـبر فيها “أنا سعيد للغاية، ممتن لله لأنها كانت مباراة صعبة جدًا، هم نادي رائع، عانينا كثيرًا ولكننا في النهائي وهو ما أردناه. نحن نصنع التاريخ”.
وتـابع “النـــــــادي لم يخفض أبدًا ذراعيه، قاتلنا حتى النهاية. سوف نحضر للنهائي بشكل ممتاز، نحترم الخصم ولكن مع رغبة كبيرة في الربـــح”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/europeanfootball/646306/نافاس-يعوض-أخطاء-المــنصرم-ويقود-ريال-مدريد-لنهائي-دوري-الأبطال

المصدر : وكالات