حصاد «Talk Show».. محمد صلاح مع عمرو أديب.. والجبلاية: همرنا ما هنزعله
حصاد «Talk Show».. محمد صلاح مع عمرو أديب.. والجبلاية: همرنا ما هنزعله

حصاد «Talk Show».. محمد صلاح مع عمرو أديب.. والجبلاية: همرنا ما هنزعله حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حصاد «Talk Show».. محمد صلاح مع عمرو أديب.. والجبلاية: همرنا ما هنزعله .

مانشيت - تناولت برامج «التوك شو» عددا من الأحداث بالساحة الرياضة، ومازال صدى أزمة محمد صلاح مترددا تتابع البرامج الرياضية آخر تطوراتها مع اتحاد الكرة، وفي السطور التالية نرصد أبرز ما جاء في البرامج الرياضية أمس الثلاثاء.  

محمد صلاح: ما وصلت إليه حلم.. ورد فعل المصريين أكثر شئ يسعدني
أخـبر النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إنه يلعب كل مباراة مع فريقه بتركيز شديد، ويسعى دائمًا للدخول في الأجواء سريعًا، والوصول للجاهزية المطلوبة. 
وفسر صلاح، خــلال تصريحاته ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه المذيـــــع عمرو أديب، على قناة "ON E"، أن تأهله مع الريدز للأدوار النهائية ببطولة البطــولة أوروبا "حلم" تحقق بالنسبة له، معلقًا: "دايمًا بفتكر لما كنت طفل عنده 10 سنين بيقعد يتفرج على بطولة أوروبا في البيت، وده اللي بيوصلي إحساس مختلف". 

واستمر اللاعب المشهور الريدز: "أكتر إحساس في الدنيا بيسعدني، لما الناس في مصر بتشوف إني واحد من بلدهم زيهم، وفرحانين إني قدرت أحقق حاجة، ويصدقوا إنهم قادرين ينجحوا". 

وعن النـــــــادي الذي يفضل مواجهته مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال، أَرْشَدَ الفرعون المصري إلى أن كلا من بايرن ميونيخ، وريال مدريد منافس صعب للغاية، متمنيًا تخطي نادي عقبة روما غير السهلة في نصف النهائي. 

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي البطــولة أوروبا للموسم الثالث على التوالي بالرغم من تعادله مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدفين لمثلهما في إياب نصف نهائي تشامبيونز ليج في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في ملعب "سانتياجو برنابيو". 

ويحل ليفربول، ضيفًا على روما الإيطالي مساء الصباح الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة البطــولة أوروبا، بعدما حسم موقعة الذهاب لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وائل رياض: عبد الله السعيد ليس السبب في هبوط نتائج الأهلي
أخـبر وائل رياض، اللاعب المشهور الفــــــريق الأهلي السابق، إن هبوط نتائج النـــــــادي الأحمر في الفترة الأخيرة ليس سببه مغادرة عبد الله السعيد عن النـــــــادي، مؤكدًا أنه اللاعب المشهور ضروري وكان يلعب دورا كبيرا، ولكن الأزمة الحقيقية هي عدم اعداد بديل له. 

وتـابع "شيتوس"، خــلال لقائه أمس الثلاثاء، مع إبراهيم فايق، ببرنامج "الحريف" على قناة "dmc sports"، أن السعيد كان يتم تجهيزه ممتازًا ليصبح بديلًا لمحمد أبو تريكة، ولم يظهر تأثره الواضح إلا بعد اعتزال الأخير. 

واستمر اللاعب المشهور الأهلي السابق: "الفترة المــنصرمة لم تشهد اعداد بديل لعبد الله السعيد، شاهدنا فقط مشاركات متقطعة لبعض اللاعبين أمثال صالح جمعة، وأحمد الشيخ، وميدو جابر، وأحمد حمدي، وميدو جابر،   ولم يتم الاستقرار على بديل واضح له".

واستكمل "شيتوس": "ناصر ماهر اللاعب المشهور ممتاز، وقادر على شغل مركز صانع الألعاب في الأهلي، لكنه يحتاج إلى المشاركة والصبر عليه، خاصة أنه يملك إمكانيات هائلة ولديه شخصية الفــــــريق الأهلي"، وواصل: "أي نادي يتأثر بغياب بعض العناصر عنه، لكن ذلك لا يمنع وجود أخطاء فنية تسببت في خسارة الأهلي امام الزمالك ثم الأسيوطي". 

واكـــــد رياض على أنه لا يتفق مع بعض الأصوات التي تطالب بإقالة حسام البدري من منصب المدير الفني للمارد الأحمر، موضحًا أن مواجهة الترجي المقبلة ستكون حاسمة في مستقبل الجهاز الفني.

خالد قمر: غادرت معسكر الإنتاج ولن أشارك أمام الزمالك 
أوضــح خالد قمر، مهاجم الزمالك، المعار حاليًا إلى الإنتاج الحربي، أنه غادر معسكر فريقه، الخاص بمواجهة الناديين مساء الصباح الأربعاء، مشيرًا إلى أن ذلك جاء احترامًا لاتفاق الطرفين.

ويلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت مساء الصباح، في منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر. 

وأخـبر المذيـــــع إبراهيم فايق مقدم برنامج "الحريف"على قناة "dmc sports"، إن قمر ركــز في بيانات خاصة لبرنامجه، بأنه لن يشارك في مواجهة الفريقين، حسبًا لاتفاق الناديين على عدم مشاركته في أي مباراة تجمعهما.   

وكان مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد أفصح لنفس البرنامج، بأن عقد إعارة اللاعب ليس به أي بند يمنعه من المشاركة، مشددًا على أن الجبلاية لن يلتفت لأي اتفاقات غير رسمية، وأن عدم مشاركة اللاعب في اللقاء لن يعرضه للعقوبة.

الجبلاية: عمرنا ما هنزعل محمد صلاح 
علق مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على أزمة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف لنادي ليفربول الإنجليزي، مع الجبلاية، قائلًا: "عمرنا ما هنزعل محمد صلاح". 

وشهــــــدت الأيام المــنصرمة، نشوب أزمة بين محمد صلاح والشركة الراعية لاتحاد الكرة، بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية، حيث أظــهر رامي عباس رئيس أعماله من خــلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي  "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية.

وتـابع عبد الغني في بيانات تليفزيونية، أمس الثلاثاء لقناة "dmc sports"، أن علاقة اتحاد الكرة بمحمد صلاح لن تتأثر، وحل المشكلة أمر لا بد منه حتى وإن كان ذلك على حساب عقود رعاية الجبلاية، مشيرًا إلى أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد يحمل كثيرا من الود تجاه اللاعب. 

وحول مشاركة خالد قمر، مهاجم الزمالك المعار حاليًا للإنتاج الحربي، أمام النـــــــادي الأبيض، أبان البلدوزر أن عقد إعارة اللاعب ليس به أي بند يمنعه من المشاركة. 

واكـــــد: "لن نعترف إلا بالعقود الموثقة بالجبلاية، ولن تتم معاقبة اللاعب في حال مشاركته أمام الزمالك". 

ويلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي، على ملعب بتروسبورت مساء الصباح الأربعاء، في منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

ميمي عبد الرازق: لم أحدد مصيري مع سموحة
أخـبر ميمي عبد الرازق المدير الفني لنادي سموحة إن مباراة وادي دجلة في ربع نهائي كأس مصر كانت صعبة للغاية.

وفسر عبد الرازق، في بيانات لبرنامج "مع شربير" الذي يذاع على فضائية "صدى البلد": "أي مدرب يعاني في كل لحظة فما بالك في أثناء ركلات الترجيح"، مضيفا: "أعمل في سموحة بمنتهى الجدية حتى آخر لحظة، وكل التحية لعلي ماهر وأراه مع حسام حسن من أهم المدربين هذا الموسم".

واستطرد المدير الفني: "خروج الأهلي جعل بطولة الكـــــأس مطمعا لكل الأندية، ولم أحدد موقفي بالبقاء في قطاع الناشئين في سموحة من عدمه"، متابعا: "ارتباطي القوي بفرج عامر يجعلني رهن إشارة سموحة، وكل شيء في الكرة وارد، وأعمل على الربـــح بكأس مصر"، واختتم: "الزمالك المرشح الأول للفوز بالكأس رغم صعوبة مواجهته مع الإسماعيلي مساء الصباح الأربعاء".

وتأهل النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي سموحة إلى نصف نهائي كأس مصر بعد أن حقق فوزا ثمينا على نظيره نادي وادي دجلة، بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء الصباح الثلاثاء على ملعب ستاد السلام، ضمن مباريات دور الثمانية من البطولة.

حارس سموحة: خروج الأهلي زاد تركيزنا في كأس مصر
 أخـبر المهدي سليمان حارس مرمى نادي سموحة، إن تركيز لاعبي فريقه ازداد بعد خروج الأهلي من بطولة كأس مصر على يد الأسيوطي في الدور ربع النهائي.

وتأهل النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي سموحة إلى نصف نهائي كأس مصر بعد أن حقق فوزا ثمينا على نظيره نادي وادي دجلة، بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

واستمر اللاعب: "ركلة السنغالي إبراهيما نداي كانت الأكثر صعوبة، ومستعدون لمواجهة أي نادي حال وصولنا للنهائي"، مضيفًا: "الزمالك والإسماعيلي في نفس المستوى ومن الصعب توقع من يتأهل منهما".

برجاء اذا اعجبك خبر حصاد «Talk Show».. محمد صلاح مع عمرو أديب.. والجبلاية: همرنا ما هنزعله قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري