تركي آل الشيخ يفاجئ الأهلي بـ«جهاز فني عالمي»
تركي آل الشيخ يفاجئ الأهلي بـ«جهاز فني عالمي»

تركي آل الشيخ يفاجئ الأهلي بـ«جهاز فني عالمي» حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تركي آل الشيخ يفاجئ الأهلي بـ«جهاز فني عالمي» .

مانشيت - أظــهر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، استعداده لدعم نادي الأهلى بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على مستويات مرتفعة.

وأخـبر آل الشيخ في منشور له، الصباح الأربعاء، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بعد الخسارة التي تعرض لها الفــــــريق الأهلي وخروجه من كأس مصر، أظــهر عن استعدادي لدعم نادي القلعة الحمراء بجهاز فني عالمي ولاعبين أجانب على مستويات مرتفعة، وبما يليق بتاريخ القلعة، لإعادة النـــــــادي وتهيئته للدوري وبطولة إفريقيا للأندية الموسم الاتي ومعسكر خارجي».

وأَرْشَدَ آل الشيخ إلى زيارته الفــــــريق في القاهرة يوم 14 أيَّــارُ المقبل، لعرض مشروع القرن لنادي الأهلي والملعب على المسؤولين، ودعا جماهير القلعة الحمراء إلى الوقوف مع النـــــــادي في ظروفه الحالية.

في وقت سابق أن الفــــــريق الأهلى ودع بطولة كأس مصر، بعد هزيمته أول من أمس الاثنين أمام نادي الأسيوطي بهدف دون رد، وجاءت تلك الهزيمة بعد خسارته أمام الزمالك الخميس المــنصرم بهدفين مقابل هدف في لقاء القمة 116 ضمن مباريات الــــدوري الممتاز.

منشور تركي آل الشيخ

 

وتوالت تعليقات جمهور الأهلي على تدوينة آل الشيخ، رافضين حديثه، إذ أخـبر كريم جابر: «مينفعش معاليك نبقى داخلين على ماتش ضروري فى بطولة إفريقيا وتقول مستعد أجيب جهاز فني عالمي خصوصا إن سموك رئيس شرفي للنادى دا ممكن يشتغل كعبلة داخل الفرقة».

4122

بينما رأى سعيد نبيل أن تقليل الخبرة المصرية في نادي قوي كالأهلي يضعف المنتخب المصري، وأخـبر: «أنت راجل محترم كل هدفه يجيب لعيبة أجانب للأهلي علشان يضعف المنتخب المصري واللعيبة المصرية ما تاخدش فرصته خطه في منتهى الذكاء خالو بالكووو والله أعلم بالنيه علشان ما نظلمش الرجل فاعل خير».

5255

واستفز قول آل الشيخ أحمد حسن الذي رد عليه، معتبرًا ذلك فتنة داخل الأهلي، وأخـبر: «ياعم ابعد عننا بقى ده كان يوم أسود يوم ماخدت الرئاسة الشرفية أنت شكلك عايز تدمر النادى بتدخلك السافر ده فى شغل مجلس الإدارة إما يتاخد قرار ضد البدرى كنت أكتب ما تشاء لكن تاخد قرار مع نفسك كدا بإقالة مدرب أنت جاى تشتغل فتنة وتضرب النـــــــادي ولاعيبة أجانب إيه ده أحسن حاجة عندنا اللاعيبة الأجانب ولا أنت عشان تاخد لاعيبتنا لأندية السعودية تلبسها فى لاعيبة أجانب».

1223

برجاء اذا اعجبك خبر تركي آل الشيخ يفاجئ الأهلي بـ«جهاز فني عالمي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري