زيدان يشعل النار داخل قلوب نجوم ريال مدريد لحرق بايرن ميونخ في العودة
زيدان يشعل النار داخل قلوب نجوم ريال مدريد لحرق بايرن ميونخ في العودة

زيدان يشعل النار داخل قلوب نجوم ريال مدريد لحرق بايرن ميونخ في العودة

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر زيدان يشعل النار داخل قلوب نجوم ريال مدريد لحرق بايرن ميونخ في العودة .

مانشيت - تقع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لوسائل الإعلام عقب فوز فريقه على ليغانيس بثنائية ببطولة الليغا.

وفسر زيدان الكثير من الأمور التي تخص فريقه بالمباراة بالإضافة الى أخر إستعدادات النـــــــادي للمباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ منتصف الإسبوع في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا. 

YYYY.YYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYYY_511554.jpg

صورة..زيدان خــلال حديثه للصحافة

 وعن مشاعره خــلال مباراة ليغانيس أخـبر: "أدينا بشكل ممتاز في الشوط الأول الجميع كان رائعاً الشوط الثــــــاني إختلفت الأمور وكان أكثر صعوبة ولكن في النهاية حققنا الربـــح يجب أن نهنىء اللاعبين على الربـــح". 

وعن مباراة بايرن ميونخ أخـبر: "إنها أهم مباريات الموسم يجب أن نخوض المباراة بأقصى ما لدينا". 

 واستمر: "ستكون أصعب 90 دقيقة على ريال مدريد علينا أن نفعل ما لم نفلعه طوال العام علينا التركيز في كل شيء في اللعب في الغــارة في كل شيء لكي نبلغ نهائي البطولة". 

وعن حظوظ ناتشو في اللحاق بالمباراة أخـبر: "ناتشو خيار ممتاز قد يشارك بالمباراة ولكنه لم يشارك بتدريبات النـــــــادي بعد". 

إقرأ أيضاً:حكم مباراة ريال مدريد وليغانيس يثير الجدل بسبب قرارته

 وعن إمكانية مشاركة كاسيميرو في مركز الظهير أخـبر: "غياب راموس عن مباراة ليغانيس هدفه الراحة وفاران كان يعاني من بعض المشاكل لذلك كان لابد من مشاركته بمركز الدفاع رفقة خيسوس فاييخو ولكني لست من هواة رؤية كاسيميرو في مركز الوسط". 

وعن شعوره بالقلق تجاه بنزيمة أخـبر: "أرى بنزيمة في حالة ممتازة ويسبب القلق للأخرين لست قلق بشأنه". 

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

وعن وضعية بيل في ريال مدريد وإقتصار دوره على المباريات الغير هامة أخـبر: "لا ارى أي تغيير في وضعية اللاعب لا اراه على هذا النحو هناك بعض اللاعبين الأكثر أهمية بالنسبة لي لكن جميعهم مهمون بالنسبة لي أنا المسؤول عن إختيار اللاعبين والبدلاء وكل شيء".

برجاء اذا اعجبك خبر زيدان يشعل النار داخل قلوب نجوم ريال مدريد لحرق بايرن ميونخ في العودة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport