«الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا
«الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا

«الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا .

مانشيت - اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” 13 حكماً للعمل حصرياً كمساعدين في تقنية حكم الفيديو بكأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا، ومن بينهم 9 من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، و3 من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، وحكم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكما أبان “فيفا” فإن اختيار هذه المجموعة كان على أساس خبرتهم كحكام فيديو في المسابقات في اتحاداتهم، بالإضافة إلى مشاركتهم في مختلف الدورات التحضيرية والمسابقات التابعة للاتحاد الدولي، وفيها وسعوا معرفتهم النظرية والعملية حول هذا النظام الجديد.

وبالإضافة إلى هؤلاء الحكام الـ13، سيعمل بعض الحكام والمساعدين الذين تم اختيارهم للمشاركة في مونديال روسيا 2018، أيضاً كأعضاء في نادي التحكيم بالفيديو خــلال المسابقة، وسيتم تعيينهم قبل المباريات.

ويبرز من بين الحكام الـ13 الأرجنتيني ماورو فيغليانو، والبرازيلي ويلتون سامبايو، من كونميبول، والألماني باستيان دانكيرت، والإيطالي باولو فاليري، والبولندي باول جيل من يويفا.

برجاء اذا اعجبك خبر «الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام