«ترامب» يطلب أعانَه أفريقيا لاستضافة مونديال 2026
«ترامب» يطلب أعانَه أفريقيا لاستضافة مونديال 2026

«ترامب» يطلب أعانَه أفريقيا لاستضافة مونديال 2026 حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «ترامب» يطلب أعانَه أفريقيا لاستضافة مونديال 2026 .

مانشيت - طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعانَه البــلدان الأفريقية لملف ترشح الولايات المتحدة، المكسيك، وكندا، لاستضافة مونديال 2026.

وأخـبر ترامب خــلال استقباله الرئيس النيجيري محمد بخاري: أتمنى أن تساند البــلدان الأفريقية، ومعها كل دول أرجاء العـالم، ترشحنا المشترك مع كندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026.

وأخـبر الرئيس الأمريكي بعد الجدل الذي دار مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب تغريدة له: نحن نراقب عن كثب، وأي مساعدة تساعدنا في الربـــح بالترشح، سنشكرها.

وكان ترامب هدد الجمعة المــنصرم بسحب أعانَه البــلدان التي تصوت ضد ملف الترشح المشترك، وهو الوضع الذي انتقده الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشيراً إلى أن هذا النوع من التعليقات قد يؤثر بصورة سلبية على نزاهة العملية.

وأخـبر ترامب حينها: سيكون من المؤسف ان تصنع البــلدان التي دعمناها دائماً تكتلا ضد ترشح الولايات المتحدة، لماذا يجب أن نواصل أعانَه البــلدان التي لا تدعمنا، بما فيها الأمم المتحدة؟.

برجاء اذا اعجبك خبر «ترامب» يطلب أعانَه أفريقيا لاستضافة مونديال 2026 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام