موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة حسبما قد ذكر الناس الأخباري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .

مانشيت - الناس الإخباري -متابعات: تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول أرجاء العـالم مساء الصباح الثلاثاء لمتابعة لقاء الإياب من دور نصف النهائي في البطــولة أوروبا,و التى ستجمع ما بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

الصباح الثلاثاء الاتي 1 أيَّــارُ 2018 ميلادياً، الموافق 14 شعبان 1439 هجرياً، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت إتش دي beIN SPORT HD 1 المشفرة.

واستطاع ريال مدريد الربـــح فى آخر ست مواجهات جمعته بالبايرن، فى دورى الأبطال، وتفوق النـــــــادي الإسبانى فى تاريخ مواجهاته مع البايرن؛ حيث حقق الربـــح فى 12 مباراة وخسر 11 وتعادل فى 2 من أصل 25 مواجهة جمعتهما بالشامبيونزليج.
يعول ريال مدريد على نتيجة الذهاب، بالإضافة إلى كتيبة النجوم الموجودة بصفوف النـــــــادي يتقدمهم البرتغالى كريستيانو رونالدو أهم اللاعب المشهور فى أرجاء العـالم وهداف دورى الأبطال.

ويمتلك البرتغالى رقما مميزا فى ملعب البرنابيو، حيث نجح فى تسجيل الأهداف خــلال 9 مباريات متتالية، رغم غيابه عن التسجيل فى لقاء الذهاب، إلا أن رونالدو يسعى لاستمرار تألقه مع بطولة دورى الأبطال، والبحث عن التتويج بها خوفا من الخروج خالى الوفاض هذا الموسم، بعد ضياع لقب كأس ملك إسبانيا والدورى الإسباني.

وشهــــــدت تدريبات ريال مدريد الأخيرة عودة الظهير الأيمن ناتشو فرنانديز، الذى قد يكون الحل الأمثل لتعويض زميله الغائب، للإصابة دانى كارفخال الذى خرج متأثرا بإصابته فى لقاء الذهاب أمام البايرن، كذلك شهدت التدريبات مشاركة أيسكو، والذى بات جاهزا للمشاركة فى اللقاء.
على الجانب الآخر، يدخل بايرن ميونخ الألمانى، بحثا عن تحقيق ريمونتادا تاريخية، وإنهاء تفوق ريال مدريد الأخير.

برجاء اذا اعجبك خبر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الناس الأخباري