دوري المحترفين : الاتفاق يكسب التعاون بثلاثية لهدفين
دوري المحترفين : الاتفاق يكسب التعاون بثلاثية لهدفين

دوري المحترفين : الاتفاق يكسب التعاون بثلاثية لهدفين حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دوري المحترفين : الاتفاق يكسب التعاون بثلاثية لهدفين .

مانشيت - حقق نادي الاتفاق فوزا مهماً على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين الصباح في الجولة الـ 26 والأخيرة من دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين لكرة القدم .
وتقدم التعاون بهدف عبدالله الشمري بالدقيقة 24، وتعادل محمد مرزوق الكويكبي للاتفاق في الدقيقة 33 ، ولعب بعدها الاتفاق بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أسامة الخلف في الدقيقة 53 ، ورغم النقص العددي زَاد الاتفاق الهدف الثاني عن طريق التونسي فخر الدين بالدقيقة 63 ، ثم الثالث عن طريق نواف بوعمر بالدقيقة 78 ، بعدها طرد اللاعب المشهور التعاون سيدريك في الدقيقة 83 ، وقبل نهاية المباراة حقق اللاعب المشهور التعاون عبدالفتاح آدم الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء ، كذلك طرد اللاعب المشهور الاتفاق أحمد ابراهيم في الدقائق الأخيرة .
وارتفع بذلك رصيد الاتفاق إلى 36 نقطة وضعته في مركز متقدم منافس على الرابع والخامس مؤقتا حتى نهاية مباراة الهلال والفتح ، في حين تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز السابع .

برجاء اذا اعجبك خبر دوري المحترفين : الاتفاق يكسب التعاون بثلاثية لهدفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية