صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو
صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو
أخـبر عمر كمال عبدالواحد اللاعب المشهور النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، إنه انتقل إلي الأسيوطي لمدة 6 شهور قادمًا من الفــــــريق المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة.

وتـابع كمال عبدالواحد خــلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدي البلد": "علي ماهر نصحنا بعدم الخوف من أي خصم حتى لو كان الفــــــريق الأهلي، كذلك ركــز لنا ثقته في أننا لاعبين كبار وسنفوز علي الأهلي"، قائلا: "المارد الاحمر لم يصل إلي مرمانا واعتمدنا على الهجمات المرتدة بناء على طلب علي ماهر واستفدنا من ذلك كثيرا".

واستمر: "لم نخاف من ضغط الأهلي علينا لإحراز التعادل، لأنه نصحنا بالتركيز واستمرار اللعب بنفس النسق قلت لسعيد أوكا أنني سأحرز هدف الربـــح على الأهلي قبل 24 ساعة، والحمد لله نجحت في ذلك".

واستطرد: "لم يقل اهتمام علي ماهر بالفريق اطلاقا رغم رحيله بنهاية الموسم ليتولى تدريب سموحة، كذلك أخـبر لي أنه يثق بي وأنني أمتلك السرعة والمهارة بل وسأحرز هدف الربـــح".

وبرهن: "أغلقنا ملف الربـــح علي الأهلي ونركز على مباراة نصف نهائي كأس مصر، تسرع وأخطاء خط دفاع الأهلي ورغبتهم في تحقيق الربـــح هي التي تسببت في إحرازي للهدف وسهلت مهمتنا في اجراء الهجمة المرتدة".

واستكمل: "كان هناك صعوبة في التفكير بتخطي الأهلي بطل الــــدوري، ولكن بتغلبنا عليه صار لدينا طموح كبير" .

المصدر : صدى البلد