«مرتضى منصور» العمرة هدية المجلس للاعبين للفوز بالكأس
«مرتضى منصور» العمرة هدية المجلس للاعبين للفوز بالكأس

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أوضــح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن تلقيه دعوة من أحد أمراء ومشايخ السعودية لدعوة نادي الكرة الأول والجهاز الفنى والمجلس لرحلة عمرة فى حالة فوزهم بلقب كأس مصر هذا الموسم، حيث تلقى رئيس النادى الدعوة من أحد أصدقائه فى المملكة العربية السعودية، بعد فوز النـــــــادي على الأهلى فى القمة 116.
أخبار متعلقة
مرتضى منصور: اللجنة الوزارية ليس من حقها التصرف في أموال الفــــــريق
مرتضي منصور: «جنش» مش للبيع
مرتضى منصور يكشف عن موعد صرف مكافآت«القمة» للاعبي الزمالك
فى سياق متصل، أظــهر خالد جلال، المدير الفنى، حالة الطوارئ القصوى داخل تدريبات النـــــــادي من أجل الاستعداد لموقعة الإنتاج الحربى فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر المقررة الأربعاء المقبل على أرض ملعب بتروسبورت، حيث أخضع المدير الفنى لاعبيه لمعسكر مفتوح، على أن ينتقل لمعسكر مغلق الصباح للمبيت به ليلة المباراة. بينما قامت اللجنة المالية بسداد مستحقات طارق حامد ومنحه مبلغ 630 الف جنيه وهي نسبة الـ 25 % من ثمن عقد اللاعب مع النادى عن موسم 2016 /2017 وذلك بناء على الخطاب المرسل من قبل المدير المالى لنادى الزمالك ووفقا للائحة النـــــــادي الأول المعتمدة من مجلس إدارة النادى.
واستنكر مجلس الإدارة فى بيان رسمى، تصرف اللجنة وبرهن أنه ليس من حقها الإعلان عن المبالغ المالية التى تقوم بصرفها، لأن تلك الأمور من اختصاصات مجلس الإدارة، بخلاف أن هناك أمورا يجب أن تندرج تحت بند السرية، ومن المستحيل أن يقع ذلك فى أى نادٍ. وفسر مجلس الإدارة أن اللجنة المالية، تعتبر اختصاصاتها قريبة من المدير المالى أو الإدارة المالية، وأنهم موظفين ينفذون تعليمات مجلس الإدارة، وليس لها أى حق فى إصدار بيانات أو تقارير، يتم نشرها فى مختلف وسائل الإعلام.
بينما أنهت لجنة خبراء الكسب غير المشروع المكلفة من النيابة عملها داخل النادى، بعد الانتهاء من فحص كل المستندات، تمهيداً لرفع تقريرها.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1286506

المصدر : وكالات