المقيرن ركــز على الثوابت.. والعمل الصامت
المقيرن ركــز على الثوابت.. والعمل الصامت

المقيرن ركــز على الثوابت.. والعمل الصامت حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المقيرن ركــز على الثوابت.. والعمل الصامت .

مانشيت - أوضــح الظهور المذيـــــع (الثاني) لنواف المقيرن الرئيس المقبل لنادي الاتحاد عبر صفحته في (تويتر) أمس الأول بعد ظهوره الأول في شُبَـــاطُ المــنصرم عبر إحدى القنوات، عن عدة حقائق تمثل برنامجه المحتمل لإدارة واحد من أكبر أندية القارة الصفراء والسعودي الوحيد الحائز على بطولة أندية آسيا بمسماها الجديد مرتين والوحيد على مستوى الخليج وعرب آسيا الذي مثلها في مسابقة أندية أرجاء العـالم مرتين على التوالي.. (المدينة) تستعرض ملامح برنامج المقيرن التي ظهرت من خــلال ظهوره المذيـــــع..

الزهد في الأضواء

جدد المقيرن تأكيده على زهده في الظهور المذيـــــع عندما أخـبر بالحرف الواحد: (أنا قريب وقريب جداً.. ‏ولكن كذلك صرحت سابقاً.. لا أحب الظهور المذيـــــع وأفضل أن يكون حديثنا يترجمه العمل في الواقع)، وهي علامة فارقة في رؤساء الأندية، خاصة الكبيرة منها التي تشهد حضوراً إعلامياً مكثفاً لرؤسائها والبعض منهم بشكل شبه يومي مما ينحيهم جانباً من طاولة العمل في صمت وعلى أرض الواقع التي أَرْشَدَ إليها الرئيس الاتحادي.

استشعار المسؤولية

برغم الخبرة في العمل الرياضي التي اكتسبها المقيرن من خــلال عضويته الشرفية في العميد مقارنة بسنه (31عاماً)، إلا أنه تعامل بشفافية لا يكتنفها غموض عندما ركــز أن (الاتحاد مسؤولية كبيرة وخلفه جماهير عظيمة)، وهو يعي تماماً أن الفــــــريق الذي ابتعد عن منصات التتويج (إلا قليلاً) في السنوات الاخيرة، يحتاج لعمل كبير حتى يعود مارداً عملاقاً، خصوصاً أن أخطاء إدارية فادحة تسببت في هذا الابتعاد واضطرت معها هيئة الرياضة للتدخل.

الشراكة مع هيئة الرياضة

عندما يكشف المقيرن عن اجتماع (استثنائي) مع الهيئة العامة للرياضة، (سيُعلن أخباراً سارّة جداً لمحبي الاتحاد على كل الأصعدة والملفات)، فإنه يعي تماماً أن الجهة التي قامت بتكليفه ممثلة في معالي المستشار تركي آل الشيخ، ستقوم بواجبها تجاه العميد وحلحلة كل المشكلات التي أقعدته في الفترة السابقة أسوة بالأندية الأخرى التي تدخلت الهيئة لتوفيق أوضاعها استعداداً لمرحلة جديدة للكرة السعودية أهمها الخصخصة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م.

العودة لمنصات التتويج

يدرك المقيرن ضرورة عودة العميد إلى منصات التتويج مكافأة لجمهوره الوفي الذي حقق أرقاماً قياسية في مساندة فريقه رغم حظر التسجيلات، لذلك قام بالعزف على هذا الوتر منوهاً بمباراة نهائي الكـــــأس أمام الفيصلي المتفوق بمحترفيه الأجانب بسبب حظر التسجيل على العميد، لذلك أخـبر: (نحن أمام استحقاق هو الأغلى على قلوبنا كأس الملك سلمان حفظه الله ورعاه.. ‏واجبنا جميعاً هو التكاتف خلف اتحادنا ودعم اللاعبين وترك الأمور التي قد تشتت الانتباه عن هذا الاستحقاق الكبير).

عملية إعادة التاريخ

ألمح المقيرن إلى عميد جديد في تغريدته الأخيرة بقوله: (سنعيد أمجاد الاتحاد بإذن الله.. ‏ لذا أودّ من المعجبين العزيز..‏ والاتي أجمل بإذن الله)، ولا يخفى على الوسط الرياضي عموماً والاتحادي على وجه الخصوص المعاناة التي مر بها الإتي بسبب حظر التسجيل من الفيفا والتي تنتهي بنهاية هذا الموسم لينفتح بعدها الباب لإعادة بناء العميد من جديد بأكبر عدد يتم تنسيقه من اللاعبين مرة واحدة في تاريخ العميد ومن بينهم الأجانب باستثناء فيلانويفا.


برجاء اذا اعجبك خبر المقيرن ركــز على الثوابت.. والعمل الصامت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة