نائب أمير منطقة المدينة المنورة يحفز جهود تطوير السلة
نائب أمير منطقة المدينة المنورة يحفز جهود تطوير السلة

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يحفز جهود تطوير السلة حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نائب أمير منطقة المدينة المنورة يحفز جهود تطوير السلة .

مانشيت - استقبل الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس اتحاد جـــــدة لكرة السلة عبدالرحمن المسعد والإعلامي وكابتن منتخب المملكة السابق عبدالعزيز الشرقي في مكتبه سموه بالإمارة، وأثنى سموه على ما تقدمه الدولة للرياضة والشباب، متمنيا التوفيق لجميع مسؤولي الرياضة في الوطن الغالي، وتمنى سموه التوفيق لرئيس اتحاد السلة في مهمته والارتقاء بمستوى السلة السعودية.

وبدوره قدم رئيس الاتحاد عبدالرحمن المسعد الشكر الجزيل لأمير المدينة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان ولسمو نائبه الأمير سعود بن خالد على مجهوداتهم الكبيرة في أعانَه الرياضة في منطقة المدينة المنورة.

وبدوره ركــز المذيـــــع وكابتن منتخب المملكة السابق عبدالعزيز الشرقي، أن معظم بطولات السلة الأحدية في سنواتها الأخيرة جاءت بدعم لامحدود من قبل الأمير فيصل بن سلمان رجل المهمات الصعبة والداعم الأول للرياضة في طيبة الطيبة ومن قبل نائبه الأمير سعود بن خالد والدعم الكبير من قبل سموهما ليس بالأمر المستغرب وتعودته كل القطاعات في طيبة الطيبة.


برجاء اذا اعجبك خبر نائب أمير منطقة المدينة المنورة يحفز جهود تطوير السلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة