الغيابات تضاعف أزمة البايرن أمام الريال
الغيابات تضاعف أزمة البايرن أمام الريال

الغيابات تضاعف أزمة البايرن أمام الريال حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الغيابات تضاعف أزمة البايرن أمام الريال .

مانشيت - تضاعف الغيابات التي تضرب صفوف نادي بايرن ميونخ من صعوبة مهمة النـــــــادي البافاري في مباراته الصباح أمام ريال مدريد عندما يحل ضيفاً عليه في ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي البطــولة أوروبا.

وأوضــح يوب هاينكس، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني أمس الاثنين، قائمة مباراة ريال مدريد الإسباني المحدد لها العاشرة إلا ربع مساء الصباح الثلاثاء، حيث تأكد غياب خمسة لاعبين دفعة واحدة يعدون من الركائز الأساسية للفريق.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائمة مباراة الصباح، والتي جاءت كالتالي: سفين أولريتش، توم شتاركه وكريستيان فروختل، ماتس هوميلز، نيكلاس سولي، لوكاس ماي، جوشوا كيميتش، رافينيا، دافيد ألابا وخوان بيرنات، تياجو ألكانتارا، جيمس رودريجيز، خافي مارتينيز، سيبستيان رودي، كورينتين توليسو، نيكلاس دوريتش وميريتان شاباني، ساندرو فاجنر، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبيري.

وشهــــــدت القائمة غياب كل من: مانويل نوير، وأرتورو فيدال وكينجسلي كومان وجيروم بواتينج، بالإضافة إلى الجناح الهولندي آريين روبن بسبب الإصابة، بينما عاد دافيد ألابا بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الثلاث الأخيرة للفريق البافاري في كل البطولات.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا" انتهت بتفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ بنتيجة 2 – 1، ليكفي النـــــــادي الملكي الربـــح بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو الإيجابي 1/1 أو الخسارة بهدف نظيف، حيث سيستفيد الريال في تلك الحالة من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين للعبور إلى نهائي البطــولة أوروبا، والحفاظ على آماله في حصد اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالى.

أما بايرن ميونخ فلا بديل أمامه سوى تحقيق الربـــح بهدفين دون مقابل، أو بنتيجة 3 – 1، لضمان التأهل إلى نهائي البطــولة أوروبا.


برجاء اذا اعجبك خبر الغيابات تضاعف أزمة البايرن أمام الريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة