جدل بسبب التركي شاكير
جدل بسبب التركي شاكير

جدل بسبب التركي شاكير حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جدل بسبب التركي شاكير .

مانشيت - تضاعف الغيابات التي تضرب صفوف نادي بايرن ميونخ من صعوبة مهمة النـــــــادي البافاري في مباراته الصباح أمام ريال مدريد عندما يحل ضيفاً عليه في ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي البطــولة أوروبا.

وشهــــــدت القائمة غياب كل من: مانويل نوير، وأرتورو فيدال وكينجسلي كومان وجيروم بواتينج، بالإضافة إلى الجناح الهولندي آريين روبن بسبب الإصابة، بينما عاد دافيد ألابا بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الثلاث الأخيرة للفريق البافاري في كل البطولات.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضى بملعب «أليانز أرينا» انتهت بتفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ بنتيجة 2 –

1، ليكفي النـــــــادي الملكي الربـــح بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو الإيجابي 1/‏‏1 أو الخسارة بهدف نظيف، حيث سيستفيد الريال في تلك الحالة من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين للعبور إلى نهائي البطــولة أوروبا، والحفاظ على آماله في حصد اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالى.

أما بايرن ميونخ فلا بديل أمامه سوى تحقيق الربـــح بهدفين دون مقابل، أو بنتيجة 3 – 1، لضمان التأهل إلى نهائي البطــولة أوروبا.

أثار إعلان الاتحاد الأوروبي (اليويفا) تعيين الحكم التركي كونيت شاكير لإدارة مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الصباح الثلاثاء الكثير من الجدل في الصحافة العالمية وبين عشاق الساحرة المستديرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يواجه أزمة طاحنة تتمثل في تأكد غياب الظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال عن موقعة الصباح الثلاثاء بعد تعرضه للإصابة خــلال مباراة الذهاب ضد النـــــــادي البافاري على ملعب أليانز أرينا مساء الأربعاء المــنصرم، واضطرار «زيزو» لسحبه من الملعب والدفع بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما بدلًا منه، مع منح التعليمات للوكاس فاسكيز الجناح الأيمن الإسباني للعودة لتغطية مكان كارفاخال، وكذلك احتمالية غياب ناتشو جوكر الدفاع الإسباني في الميرينجي، حيث ما زال اللاعب يعاني من الإصابة ولم يتعافَ بعد أو ينضم إلى تدريبات النـــــــادي استعدادًا لمعركة التشامبيونزليج حتى يوم السبت.

,

زيدان تلقى أخــبار رائعة تتمثل في عودة كل من ناتشو وساحر الوسط إيسكو إلى التدريبات قبل معركة البايرن الحاسمة.

وشهــــــدت الحصة التدريبية مشاركة كل الأساسيين باستثناء كاسيميرو، الذي شارك أساسيًا ضد ليجانيس في مباراة الليجا الأخيرة، وكارفاخال المصاب.

زيدان يتنفس الصعداء


برجاء اذا اعجبك خبر جدل بسبب التركي شاكير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة