البرشا يطارد الريال باللقب الخامس والعشرين
البرشا يطارد الريال باللقب الخامس والعشرين

البرشا يطارد الريال باللقب الخامس والعشرين حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر البرشا يطارد الريال باللقب الخامس والعشرين .

مانشيت - حسم نادي برشلونة لقب الــــدوري الإسباني قبل ثلاثة مراحل على نهايته بعد فوزه خارج قواعده على ديبورتيفو لاكورونيا الذي تأكد هبوطه بدوره إلى الدرجة الثانية. وبذلك يكون برشلونة قد انتصر بلقبه الـ25 بفارق ثمانية ألقاب عن غريمه التقليدي ريال مدريد حامل 33 لقبًا. وفاز أتلتيكو مدريد على مضيفه ديبورتيفو ألافيس محافظًا على مركزه الثاني متقدمًا على جاره الملكي بأربع نقاط.

انتصر نادي برشلونة الأحد على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 4-2 ليحسم الصراع على لقب بطل الــــدوري الإسباني لكرة القدم في المرحلة الخامسة والثلاثين. وسجل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة من الأهداف الأربعة ليمنح النـــــــادي الكاتالوني اللقب الـ25 في تاريخه.

ورفع برشلونة، صاحب ثاني أهم حقق في الليجا بعد ريال مدريد (33 لقبا)، رصيده إلى 86 نقطة متقدما بفارق 11 نقطة على مطارده أتلتيكو مدريد قبل ثلاث مراحل من نهاية البطولة.

وحسم برشلونة الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن، الصراع على اللقب في أول موسم تحت إشراف المدرب إرنستو فالفيردي، عمليًا قبل أربع مراحل في حساب النقاط كونه يملك مباراة مؤجلة مع فياريال ستقام في 9 أيَّــارُ.


برجاء اذا اعجبك خبر البرشا يطارد الريال باللقب الخامس والعشرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة