4 مطرودين من جنة الزمالك الموسم المقبل
4 مطرودين من جنة الزمالك الموسم المقبل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، وإدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، على ملامح قائمة الراحلين عن النـــــــادي فى الموسم المقبل، لتوفير أماكن فى قائمة الأبيض لتدعيم صفوف النـــــــادي، بالصفقات الجديدة التى سيطلبها المدير الفنى الجديد السويسرى كريستان جروس، الذى سيتولى المهمة رسميا لقيادة النـــــــادي فنيا بداية من الموسم المقبل. وضمت قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء بشكل نهائى فى الموسم المقبل الرباعى محمد إبراهيم، ومؤيد العجان، وأحمد توفيق، ونانا بوكو، على أن يتم إخطار اللاعبين بتقديم عروض للموافقة على رحيلهم سواء داخل مصر أو خارجها.
أخبار متعلقة
محمد إبراهيم يبين موقفه من الرحيل والانتقال للأهلي (فيديو)
محمد إبراهيم: «أنا ابن الزمالك ومش ممكن أبيعه بملايين الدنيا»
مؤيد العجان يحرز هدف التعادل للزمالك (فيديو)
من طرفه، ركــز المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، أن بعض اللاعبين أثبتوا فشلهم مع النـــــــادي هذا الموسم، ولا يستحقون التواجد داخل النادى فى الموسم المقبل، وعلى رأسهم محمد إبراهيم، الذى أهان الزمالك، فى مذكرة رسمية، كتبها فى 4 صفحات بطريقة مرفوضة وغير مقبولة، وبالتالى اتخذنا قرارا برحيله بشكل نهائى، وهو الأمر نفسه الذى سينطبق على أى اللاعب المشهور لن يلتزم بالتعليمات، بالإضافة لرحيل أحمد توفيق، بعد هبوط مستواه، مؤكدا أن مجلس الإدارة لديه تقارير فنية رسمية من مدربين سابقين طلبوا الاستغناء عن توفيق لكننا رفضنا ومنحناه الفرصة أكثر من 3 مواسم لكنه لم يستغلها.
وأوضــح رئيس النادى عن مغادرة الثنائى مؤيد العجان ونانا بوكو، حيث لم يثبت الأول وجوده، زيادة على إصابته وعدم استفادة النـــــــادي منه الموسم المقبل، بالإضافة لتراجع مستوى نانا بوكو، ورغبتنا فى توفير مكان لمهاجم أفريقى سوبر جار الآن الاتفاق معه لضمه فى الموسم المقبل. وعلق رئيس النادى عن تجدد مفاوضات الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم مع النادى الأهلى وأنهما ينتظران حسم مصيرهما للانضمام للأحمر قائلا: موافق على انضمام حازم وإبراهيم للأهلى ولن نبالغ فى طلباتنا المالية، وأخـبر: فى حالة تلقينا أى عرض رسمى أو شفوى من الأهلى أو أى مسؤول أو وكيل لاعبين سنمنحهما موافقة مكتوبة فورا، مشيرا إلى أنه سئم من ترديد حازم وإبراهيم تلقيهما عروضا من الأهلى وكأنهما يتسولان اللعب له فى حين لم يخرج أصغر مسؤول فى الأهلى لإبداء رغبة ناديه فى ضمهما لذلك أنا كرئيس للزمالك بقول لحازم وإبراهيم: «اللى عايز يروح الأهلى يروح فى داهية الباب يفوت جمل».
واكـــــد مرتضى منصور، على أن الزمالك لا يقف على أحد مهما كان اسمه بدليل أن النـــــــادي استعاد الفـــــوز فى غياب توفيق وحازم ومحمد إبراهيم، واكـــــد على أن جلسة ستجمعه بالجهاز الفنى الجديد فور تشكيله خــلال ساعات وإدارة الكرة للاستقرار على الراحلين والجدد.
يأتى هذا بينما ركــز منصور، أن قائمة الـ30 لاعبا بفرق الدورى ستستمر فى الموسم المقبل بسبب مشاركة أكثر من نادي فى البطولة العربية.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1286505

المصدر : وكالات