الأهلى يستعين بـ«محلل» خليجى لضم محمد إبراهيم
الأهلى يستعين بـ«محلل» خليجى لضم محمد إبراهيم

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
يترقب مسؤولو النادى الأهلى الموقف النهائى لأزمة محمد إبراهيم، اللاعب المشهور النـــــــادي الكروى الأول بنادى الزمالك، بعد عرضه للبيع نهاية الموسم، ما جعل حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، يطلب دراسة إمكانية ضم اللاعب الذى سبق ووقع على عقود انضمام للقلعة الحمراء عقب انتهاء تجربته الاحترافية فى البرتغال فى موسم 2014، ويرتبط اللاعب بعلاقة وطيدة مع علاء عبدالصادق، عضو لجنة الكرة بالنادى الأهلى. ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادى، فإن عقد اللاعب مع الزمالك به شرط جزائى بقيمة 500 ألف يورو، للرحيل خارج مصر، حيث يخطط مسؤولو الأهلى للبحث عن عرض خليجى للاعب ثم ضمه لصفوف القلعة الحمراء بعد ذلك.
أخبار متعلقة
الزمالك يستغنى عن محمد إبراهيم رسميًا نهاية الموسم
محمد إبراهيم يتعافى ويشارك فى ودية الزمالك أمام 6 تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ
الزمالك يُحيل محمد إبراهيم للتحقيق وتغريمه 100 ألف جنيه
ويتمسك الجهاز الفنى للأهلى بالتعاقد مع محمد إبراهيم، لأنه يجيد اللعب فى مركز عبدالله السعيد، الذى لايزال يبحث حسام البدرى عن بديل له، حتى الآن، خاصة أنه لم يقتنع بمستوى لاعبى النـــــــادي الذين شاركوا فى مركز اللاعب، ويسعى مسؤولو الأهلى لاستغلال رغبة اللاعب فى الرحيل عن الزمالك بعد قرار عرضه للبيع، وضمه للنادى الأهلى خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
من ناحية أخرى، عقد عدلى القيعى، رئيس إدارة التعاقدات بالنادى، وسيد عبد الحفيظ، رئيس الكرة، مع هادى خشبة، رئيس الكرة بنادى الأسيوطى سبورت، اجتماعا من أجل حسم انضمام مهند لاشين، اللاعب المشهور النـــــــادي خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعرض الأهلى 15 مليون جنيه، بينما تمسك الأسيوطى بـ20 مليون جنيه والحصول على 20% من نسبة بيعه فى المستقبل، ومن المرتقب أن يصل الطرفان لصيغة اتفاق نهائية، خاصة أن اللاعب وقع على عقود الانضمام للقلعة الحمراء، رافضاً الانتقال لنادى الزمالك.
كذلك فتح مسؤولو النادى خطوط تواصل جديدة مع نظرائهم فى نادى إنبى لتخفيض المقابل المادى الذى حدده النـــــــادي البترولى للاستغناء عن محمد مجدى قفشة، مهاجم النـــــــادي، فى الانتقالات الصيفية، بعدما تمسك إنبى بالحصول على 30 مليون جنيه، بينما يرغب مسؤولو القلعة الحمراء فى اتمام الصفقة مقابل 15 مليون جنيه مع إعارة أحد اللاعبين الذين سيحددهم حسام البدرى فى نهاية الموسم، وجاء ذلك بعد أن جدد الجهاز الفنى طلبه بالتعاقد مع اللاعب فى الصيف، حيث يسعى الجهاز الفنى لتدعيم النـــــــادي بشكل قوى، من أجل الإعداد الجيد للتتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا الغائبة عن القلعة الحمراء منذ سنوات طويلة.
بينما حصل رامى ربيعة على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن مران الإثنين لارتباطه بأداء الامتحانات، وعاد ربيعة إلى القاهرة مؤخرا قادما من ألمانيا لاستكمال برنامجه التأهيلى، حيث يؤدى اللاعب تدريبات تأهيلية على هامش تدريبات النـــــــادي اليومية قبل العودة إلى ألمانيا مجددا خــلال أسبوعين لتنفيذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلى والحصول على آخر حقنة بلازما للتخلص من الإصابة.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1286500

المصدر : وكالات