أفراح فى المصرى بعد استعادة المركز الثالث بالدورى
أفراح فى المصرى بعد استعادة المركز الثالث بالدورى

أفراح فى المصرى بعد استعادة المركز الثالث بالدورى حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أفراح فى المصرى بعد استعادة المركز الثالث بالدورى .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يدرس الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى، تخت قيادة حسام حسن، إقامة معسكر الاستعداد لبداية الموسم المقبل، فى إحدى البــلدان الأوروبية، مكافأة للاعبين، بعد المستوى المميز الذى يؤدى به النـــــــادي، والذى كان آخره الربـــح على الداخلية بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء «الأحد» على أرض ملعب استاد برج العرب، ليحصد النـــــــادي المركز الثالث مرة أخرى، ووصل النـــــــادي إلى النقطة 61 متساوياً مع الزمالك، لكن النـــــــادي البورسعيدى يتفوق فى فارق الأهداف، ويتبقى للمصرى ثلاث مباريات أمام إنبى، ثم الإسماعيلى، وأخيراً الأهلى، ويحتاج النـــــــادي البورسعيدى للفوز فى كل مبارياته المتبقية لضمان وصافة الدورى.

ويرى الجهاز الفنى للمصرى أن اللاعبين تحملوا ضعوطات كبيرة خــلال الموسم الحالى، بسبب تلاحم المباريات على المستويين المحلى والأفريقى، لذا فإن الجهاز الفنى يريد أن يلعب معسكرا فى أوروبا استعداداً للموسم المقبل، وهو الأمر الذى لاقى ترحيبا كبيراً من اللاعبين، وأيضاً أعضاء مجلس الإدارة.

بينما تلقى إسلام عيسى، اللاعب المشهور النـــــــادي، عرضاً من بنى ياس الإماراتى، بعدما نجح اللاعب فى جذب الأنظار إليه، سواء حينما كان مع النصر أو المصرى، وتتجه النية لدى الجهاز الفنى ومجلس الإدارة برفض العرض، خاصة أن عيسى من العناصر الأساسية التى يعول عليها حسام حسن فى المباريات، كذلك أنه أمضى شهورا قليلة فقط فى بورسعيد، وهو ما يعرقل رحيله عن المصرى فى الوقت الحالى.

بينما، ركــز مصدر مسؤول داخل النادى أن الإيفوارى، شيخ موكورو، طلب العودة من جديد للمصرى، والتصالح مع الجهاز الفنى، وذلك بعدما هرب اللاعب وانقطع عن تدريبات النـــــــادي، بحجة عدم الحصول على مستحقاته، ولكن رفض الجهاز الفنى فكرة عودة اللاعب، خاصة أنه لم يكن مؤثراً مع النـــــــادي خــلال فترة تواجده، على عكس بانسيه الذى هرب مرتين، ولكن وافق الجهاز الفنى على عودته.

برجاء اذا اعجبك خبر أفراح فى المصرى بعد استعادة المركز الثالث بالدورى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم