مدرب الأسيوطي: الرغبة والطموح سر الفوز على الأهلي
مدرب الأسيوطي: الرغبة والطموح سر الفوز على الأهلي

مدرب الأسيوطي: الرغبة والطموح سر الفوز على الأهلي مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب الأسيوطي: الرغبة والطموح سر الفوز على الأهلي .

مانشيت - أعرب علي ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي، عن سعادته الكبيرة بعد الربـــح الذي حققه النـــــــادي على الأهلي بهدف دون رد في ربع نهائي كأس مصر، وخطف بطاقة التأهل لصالحه قائلاً: « الربـــح على الأهلي عمل جماعي». 

وأخـبر ماهر خــلال بيانات إعلامية، إن الجهاز الفني درس لاعبي الأهلي وشاهد أكثر من مباراة للفريق الأحمر من أجل تحديد نقاط القوة والضعف للفوز في تلك المباراة وهو ما تحقق بالفعل، قائلاً:« مواجهات الأهلي في الــــدوري ساعدتنا على تحقيق الربـــح الصباح".
وأَرْشَدَ ماهر خــلال تصريحاته، أن الرغبة والطموح سر فوز الأسيوطي علي الأهلي مؤكداً أن إمكانيات لا عبي الأسيوطي لا تتساوى مع خبرات وشخصية لا عبى الأحمر.
واستمر ماهر تصريحاته، أنه يؤدي عملة مع نادي الأسيوطي حتى آخر يوم في الموسم الجاري قبل انتقاله لقيادة نادي سموحة الموسم الجديد.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الأسيوطي: الرغبة والطموح سر الفوز على الأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت