بايرن ميونيخ ينتصر على مدربه القادم وهامبورغ يقترب من تحقيق معجزة البقاء
بايرن ميونيخ ينتصر على مدربه القادم وهامبورغ يقترب من تحقيق معجزة البقاء

بايرن ميونيخ ينتصر على مدربه القادم وهامبورغ يقترب من تحقيق معجزة البقاء

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بايرن ميونيخ ينتصر على مدربه القادم وهامبورغ يقترب من تحقيق معجزة البقاء .

مانشيت - واصل بايرن ميونيخ سلسلة نتائجه الإيجابية وحقق مكسباًً مثيراً على حساب ضيفه آينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف لهدف في مباراة شهدت على إراحة هاينكس للعديد من نجوم النـــــــادي.

YYYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYYYYYY_383773.jpg

وفضل مدرب بايرن الإبقاء على مولر وليفاندوفسكي وريبيري وزوله وتياغو خارج تشكيلة النـــــــادي مع بداية اللقاء مفضلاً الزج بالشبان إيفينا وماي وشعباني في حين مثّل اللقاء ملائمة خاصة لمدرب الضيوف نيكو كوفاتش الذي سيتولى تدريب البافاري الصيف الاتي.

وأظهر فرانكفورت جرأة ممتازة بالشوط الأول وجارى مضيفه من حيث الفرص فبعد إبعاد هراديكي لتسديدة فاغنر جاء الرد فولف الذي سدد خارج المرمى في حين أضــاع يوفيتش فـــــرصة مميزة لافتتاح التسجيل ليأتي الرد بعد أقل من دقيقة حين انفرد فاغنر بالحارس لولا أن الأخير فضل تمرير الكرة للشاب نيكلاس دورش الذي وقع على أول أهدافه بالبوندسليغا "د43".

في الشوط الثــــــاني فرض بايرن سيطرته أكثر خاصة مع دخول تياغو وزوله واستثمر رودي تصويبــــة خاطئة من فاليتي وقدم الكرة لفاغنر الذي تلاعب بالحارس ووضع الكرة بالشباك مسجلاً ثامن أهدافه في 12 مباراة خاضها بقميص بايرن "د76" لكن الرد جاء سريعاً من البديل سيباستيان هالير الذي استثمر سوء تنسيق بين الدفاع والحارس ليقلص الفارق "د78".

YYYYYY_YYYYY_YYYYYYYYY_732729.jpg

التقليص أعطى دافعاً قوياً للضيوف فجرب يوفنتيش وفابيان التقليص لكن هذا تسبب بترك مساحات كثيرة بالخلف وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق استثمر رافينيا مرتدة سريعة لينفرد بهراديكي وينجح بوضع الكرة بالشباك "د87" ومن ثم جاءت رصاصة الرحمة من زوله الذي استثمر بينية رائعة من رافينيا ليسجل ثاني أهدافه بالبوندسليغا هذا الموسم "د90" ليضمن الانتصار لفريقه الذي زيادة  رصيده إلى 81 نقطة بالصدارة في حين تجمد رصيد فرانكفورت عند 46 نقطة بالمركز السابع علماً أن الفريقين سيلتقيان مرة أخرى الشهر الاتي بنهائي كأس ألمانيا.

YYYYY_YYYYYYY_YYYYY_YYYYYYYYY_754638.jpg

بباقي المباريات واصل هامبورغ صحوته وحقق ثالث مكسب بآخر 4 جولات ليُعيد آماله بالبقاء حيث نجح الأمريكي بوبي وود تخت قيادة الديناصورت للفوز بمعقل فولفسبورغ بهدفين نظيفين ليتمكن هامبورغ من الوصول لنقطته الـ28 بالمركز قبل الأخير مقلصاً الفارق مع ماينتس وفولفسبورغ لنقطتين قبل جولتين من النهاية.

واكتفى شالكه بالتعادل الإيجابي مع ضيفه مونشنغلادباخ بهدف لمثله رغم خروج نبيل بن طالب بالحمراء من الدقائق الأولى في حين ضمن كولن هبوطه للدرجة الثانية بعد سقوطه أمام فرايبورغ بالوقت القاتل بثلاثة أهداف لهدفين.

برجاء اذا اعجبك خبر بايرن ميونيخ ينتصر على مدربه القادم وهامبورغ يقترب من تحقيق معجزة البقاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport