ما السبب الحقيقي لانخفاض مستوى ليفاندوفسكي؟
ما السبب الحقيقي لانخفاض مستوى ليفاندوفسكي؟

ما السبب الحقيقي لانخفاض مستوى ليفاندوفسكي؟

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ما السبب الحقيقي لانخفاض مستوى ليفاندوفسكي؟ .

مانشيت - تعرض مهاجم بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفسكي لسيل من الانتقادات بعد لقاء فريقه مع ريال مدريد حيث تسبب إهداره لفرصتين، واحدة منهما بالوقت القاتل، لتحميله جزءاً كبيراً من مسؤولية الهزيمة باللقاء.

fbf68929d7.jpg

وأبدى مدرب بايرن يوب هاينكس تعاطفه مع مهاجم فريقه البولندي مؤكداً أنه جلس معه لحوالي ساعة وطلب منه أن يرد على الانتقادات بأرض الملعب في لقاء إياب نصف النهائي الثلاثاء المقبل حين سيحل البافاري ضيفاً على ريال مدريد.

لكن صحيفة "بيلد" كان لديها حديث آخر حيث أخـبرت أن هاينكس اجتمع باللاعب كي يتحدث معه عن سلوكه مؤخراً حيث أخـبرت الصحيفة أن ليفاندوفسكي لم يتمرن بجدية كبيرة بآخر أسبوعين وهذا تسبب بعدم ظهور بمستوى مميز أمام ريال مدريد.

YYYYYYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYY_866813.jpg

الصحف الألمانية انقسمت بين مدافع عن ليفا ومهاجم له فموقع "تي زد" المقرب من بايرن اعتبر أن الفرصتَين تسببتا بنسيان المستوى المميز الذي قدمه ليفا من حيث التحرك والتمركز خــلال اللقاء نافياً بالتالي ما يشاع عن تعمد ليفا التقاعس في أثناء المباراة.

ويملك هاينكس خياراً هجومياً آخراً على الدكة وهو المهاجم ساندرو فاغنر لكن يظهر أن المدرب الألماني سيُظهر دعمه الكامل لليفاندوفسكي قبل لقاء الإياب.

برجاء اذا اعجبك خبر ما السبب الحقيقي لانخفاض مستوى ليفاندوفسكي؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport