أخبار إيجابية لهاينكس قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد
أخبار إيجابية لهاينكس قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد

أخبار إيجابية لهاينكس قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أخبار إيجابية لهاينكس قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد .

مانشيت - تلقى البايرن خسارة على أرضه أمام ريال مدريد الأربعاء المــنصرم في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في مضمار مواجهة ذهاب نصف النهائي من البطــولة أوروبا، حيث عانى البايرن كثيرًا من سوء الحظ قبل أن يسقط في فخ هزيمة الذهاب التي عقدت عليه الأمور كثيرًا في الإياب. 

إقرأ أيضًا: إيمري يتحدى الجميع: باريس سان جيرمان سيُضاهي كبار أوروبا

وتلقى بايرن ميونيخ الكثير من الأخبار السلبية خــلال الفترة الأخيرة بإصابة الكثير من نجومه كأرتورور فيدال و دافيد ألابا وآريين روبين وجيروم بواتينج، ولكنه تلقى أخيرًا أخبار إيجابية قبل مواجهة ريال مدريد في الإياب بعودة ظهيره النمساوي ألابا إلى التدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته لمواجهة الإياب في سانتياجو بيرنابيو. 

alaba-1524825288_zoom43_crop_800x600_800

وكان الجهاز الطبي لنادي بايرن ميونيخ قد أظــهر أن دافيد ألابا أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات الصباح الجمعة في بيان رسمي، مما يعني أنه بإمكانه البدء أساسيًا في مباراة فريقه أمام إينتراخت فرانكفورت السبت المقبل في الــــدوري الألماني، ولكن على الأغلب سيلجأ هاينكس إلى إراحته لمواجهة الريال الثلاثاء المقبل. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

في وقت سابق أن بايرن ميونيخ سيدخل مواجهة الإياب أمام ريال مدريد بغيابات مؤثرة لكل من مانويل نوير الغائب منذ بداية الموسم، وكذلك آريين روبين، جيروم بواتينج، كينجيسلي كومان، وارتورو فيدال. 

برجاء اذا اعجبك خبر أخبار إيجابية لهاينكس قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport