شوبير يكشف حقيقة تفكير إدارة الأهلي في إقالة حسام البدري
شوبير يكشف حقيقة تفكير إدارة الأهلي في إقالة حسام البدري

شوبير يكشف حقيقة تفكير إدارة الأهلي في إقالة حسام البدري حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شوبير يكشف حقيقة تفكير إدارة الأهلي في إقالة حسام البدري .

مانشيت - أخـبر المذيـــــع أحمد شوبير إن هزيمة الفــــــريق الأهلي على يد نادي الأسيوطي سبورت بهدف نظيف وخروجه من كأس مصر يمثل زلزالا قويا جدا. 

وتـابع المذيـــــع الرياضي خــلال منح حلقة أمس الاثنين من برنامجه التلفزيوني "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد": "هزيمة الأهلي من الأسيوطي تعتبر مفاجأة مدوية، لأن الأهلي نادرا ما يخسر أكثر من مباراة على التوالي".

ورجح شوبير أن يكون غياب نجوم النـــــــادي أمثال علي معلول ووليد أزارو زيادة على مغادرة عبدالله السعيد قد أثر على النـــــــادي، وواصل: "لن يتم فتح ملف مغادرة الجهاز الفني للفريق، بل إن الإدارة ستجتمع مع حسام البدري من أجل مناقشة خطة الفترة المقبلة".

ورأى المذيـــــع أنه عودة محمود الخطيب سيحدث انقلاب في الأهلي من أجل معرفة أسباب هبوط أداء النـــــــادي وحل هذه المشكلة"، واستكمل: "حسام غالي ظهر بشكل ممتاز وقدم مباراة كبيرة أمام الأسيوطي، وركلة الجزاء التي لم تحتسب القرار فيها يعود فقط لتقدير حكم المباراة".

وحقق النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وأحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التي ستقام غدا. 

برجاء اذا اعجبك خبر شوبير يكشف حقيقة تفكير إدارة الأهلي في إقالة حسام البدري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري