هكذا سخرت جماهير الزمالك بعد خروج الأهلي من الكأس
هكذا سخرت جماهير الزمالك بعد خروج الأهلي من الكأس

هكذا سخرت جماهير الزمالك بعد خروج الأهلي من الكأس حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر هكذا سخرت جماهير الزمالك بعد خروج الأهلي من الكأس .

مانشيت - اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بعد خروج الأهلي من بطولة كأس مصر بعد خسارته من الأسيوطي سبورت بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الصباح الإثنين ضمن منافسات دور الـ8 من البطولة.

وسخرت جماهير نادي الزمالك من هزيمة الأهلي أمام الأسيوطي والخروج من كأس مصر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بتصميم صور ساخرة من نادي الفــــــريق الأهلي في الوقت الذي لم ترد فيه جماهير القلعة الحمراء على السخرية، وصبت كل غضبها على حسام البدري المدير الفني للفريق واللاعبين.

حقق النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لا شىء في المباراة التي جمعتهما مساء الصباح الإثنين، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، أحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التي ستقام غدا.

برجاء اذا اعجبك خبر هكذا سخرت جماهير الزمالك بعد خروج الأهلي من الكأس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري