على ماهر يوضح سبب الفوز على الأهلي
على ماهر يوضح سبب الفوز على الأهلي

على ماهر يوضح سبب الفوز على الأهلي حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر على ماهر يوضح سبب الفوز على الأهلي .

مانشيت - أوضــح علي ماهر، المدير الفني للأسيوطي سبورت، عما قاله لعمر كمال اللاعب المشهور النـــــــادي قبل الدفع به في لقاء المارد الأحمر الذي أقيم في مسابقة  كأس مصر، وحقق الأسيوطي مفاجأة كبرى بإقصاء الأهلي من كأس مصر من ربع النهائي الصباح الإثنين عقب التغلب عليه في ملعب السلام بهدف دون رد.

وتحدث علي ماهر لقناة "أون سبورت" عقب المباراة قائلا: "قبل الدفع بعمر كمال قلت له سوف تحقق هدف الربـــح وقد كان".

وعن المباراة علق "عملنا كثيرا واجتهدنا وكانت مكافأة جميلة للغاية على المجهود الذي بذلناه"، مؤكدًا: "أهم شيء أن كل اللاعبين كانوا يؤمنون بقدرتهم على الربـــح على الأهلي والزمالك، وأي نادي حتى طوال الــــدوري".

وأردف "أن نكون فريقا صاعدا ونصل نصف نهائي كأس مصر، ونحتل المركز التاسع في جدول الترتيب فهذا أمر رائع للغاية، فلن يتذكر أحد تشكيل الأسيوطي ولكنه سيتذكر أن هذا النـــــــادي حقق أشياء مميزة في ذلك الموسم".

وانتقل بعدها علي ماهر للحديث مع قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا: "لا يوجد مستحيل في الكرة وهذا سبب انتصارنا الصباح"، وأتم المدير الفني للأسيوطي حديثه: "انظروا لمحمد صلاح وما قام به في مسيرته وأين كان وأين هو مكانته الآن في أرجاء العـالم".

في وقت سابق أن الأهلي خسر في آخر مباراتين، حيث تغلب عليه الزمالك بهدفين مقابل هدف، بينما خسر أمام الأسيوطي بهدف مقابل لا شيء ليودع بطولة كاس مصر من دور ربع النهائي.

برجاء اذا اعجبك خبر على ماهر يوضح سبب الفوز على الأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري