الأسيوطي يفجر المفاجأة ويتأهل لنصف نهائي الكأس من بوابة الأهلي
الأسيوطي يفجر المفاجأة ويتأهل لنصف نهائي الكأس من بوابة الأهلي

الأسيوطي يفجر المفاجأة ويتأهل لنصف نهائي الكأس من بوابة الأهلي حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأسيوطي يفجر المفاجأة ويتأهل لنصف نهائي الكأس من بوابة الأهلي .

مانشيت - كتب: علي الزيني

حقق النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الأهلي، بهدف مقابل لا شىء في المباراة التي جمعتهما مساء الصباح الإثنين، على ملعب السلام في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، أحرز هدف المباراة الوحيد عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء ليتأهل الأسيوطي إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراة دجلة وسموحة التس ستقام غداً.

لم تستمر مرحلة جس النبض طويلا بين الفريقين، بعد أن وجـه عمرو السولية كرة من جهة اليسار لوليد سليمان الذي حاول المراوغة والوصول للمرمى الأحمر إلا أن الكرة وصلت ليد أحمد دعدور حارس مرمى الأسيوطى، ومر وليد سليمان بطريقة رائعة من مهند لاشين لكن تدخل أحمد عفيفى وأبعد الكرة من أمام حاوى الأهلى، وافتقد الأهلي الربط بين ثنائى الهجوم مروان محسن وجونيور أجاى.

وشهــــــدت الدقيقة 17 أخطر فـــــرصة للفريق الأحمر بعد أن تسلم إسلام محارب كرة عرضية من جانب صبري مغادرة، سددها محارب من داخل منطقة ضربة الجزاء بطريقة رائعة، لكنها مرت أعلى المرمى، واختفى نادي الأسيوطي طول النصف ساعة الأول من بداية اللقاء، الذي شهد إصابة جونيور أجاى بشد في العضلة الخلفية، وغادر الملعب لتلقى العلاج بعد التحام شديد مع أحد مدافعي نادي الأسيوطى، ودفع الجهاز الفنى تخت قيادة حسام البدرى باللاعب صلاح محسن بديلا له.

ضغط الأهلي بقوة على مرمى الأسيوطى لإحراز هدف التطور، وأنقذ أحمد دعدور هدفا محققا بعد اجراء من وليد سليمان عرضية داخل منطقة ضربة الجزاء لتجد إسلام محارب على بعد أمتار من مرمى الأسيوطى لكن حارس الأخير أمسك بالكرة بطريقة مميزة، واعترض لاعبو الأهلى والجهاز الفنى على عدم احتساب الحكم محمد عادل لركلة جزاء لصالح النـــــــادي الأحمر بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعى الأسيوطى، ولم تشهد باقي مجريات الشوط أي جديد لينتهي سلبيا.

ومع بداية الشوط الثــــــاني سدد عمرو السولية كرة قوية من على حدود منطقة جزاء المنافس لتجد يد الحارس، ورغم هيمنة الأهلى على مجريات الأمور حتى الدقيقة 60 لكن العشوائية كانت السمة الغالبة على أداء لاعبيه الذين وصلوا لمرمى الأسيوطى فى مناسبات كثيرة لكن دون هز الشباك.

وفى الدقيقة 63 فاجأ عمر عبد الواحد الجميع بإحراز هدف التطور لممثل الصعيد بعد أن انطلق بالكرة وسط غياب التغطية الدفاعية للاعبي الأهلي، وسددها فى المرمى الأحمر معلنا تقدم الأسيوطي بهدف اللقاء الوحيد.

وفي الدقيقة 67 أجرى البدري تغييرا بنزول باكامانى بدلا من اللاعب المشهور الوسط حسام عاشور فى محاولة لتنشيط الجانب الهجومى، وإدراك التعادل، وأجرى الأسيوطى تغييره الثالث بنزول أحمد جمال بدلا من شريف دابو لتأمين منطقة وسط الملعب من اختراقات لاعبى الأهلى، ودفع الأحمر بآخر أوراقه بنزول حسام غالى بدلا من صبرى مغادرة فى الدقيقة 75.

بعدها سيطر لاعبو الأهلي الذي ظهر عليهم الشد العصبي، على الكرة لكن دون أي حل ليظهر اللعب العشوائي على اللاعب المشهور النـــــــادي الأحمر، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لباكا من على حدود منطقة جزاء الأسيوطي، ونفذها اللاعب في لاعبي الأسيوطي، ليعلن الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الأسيوطي، وتأهله لنصف نهائي الكـــــأس للمرة الأولى في تاريخه. 

برجاء اذا اعجبك خبر الأسيوطي يفجر المفاجأة ويتأهل لنصف نهائي الكأس من بوابة الأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري