الكاف يعلن صرف 2 مليون دولار من مكافأة صعود مصر للمونديال
الكاف يعلن صرف 2 مليون دولار من مكافأة صعود مصر للمونديال

الكاف يعلن صرف 2 مليون دولار من مكافأة صعود مصر للمونديال حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الكاف يعلن صرف 2 مليون دولار من مكافأة صعود مصر للمونديال .

مانشيت - أظــهر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن حصول الـ5 منتخبات الإفريقية المشاركة في بطولة كأس أرجاء العـالم  روسيا 2018، وهي منتخبات مصر والمغرب ونيجيريا والسنغال وتونس، على 2 مليون دولار من مكافأة كأس أرجاء العـالم المقدمة من الفيفا.

وأوضــح الكاف، في بيان له الصباح الإثنين، أن القرار يأتي بعد مفاوضات أحمد أحمد رئيس الاتحاد مع إدارة الفيفا للحصول على استثناء للاتحادات الإفريقية المشاركة في كأس أرجاء العـالم في هذا الصدد.

وفسر الكاف في بيانه أن هذا القرار يأتي بعد اجتماع للجنة الطوارئ في الكاف في كَانُــونُ الْأَوَّلِ المــنصرم، الذي انتهى إلى طلب ذلك الأمر لدعم استعدادات المنتخبات قبل أنطلاق منافسات بطولة كأس أرجاء العـالم في روسيا الصيف المقبل.

وبرهن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد، في البيان أن الاستثناء هدفه أعانَه الاستعدادات والمكافآت المالية الخاصة باللاعبين لتفادي المواقف، التي حدثت من قبل المنتخبات الإفريقية، وأثرت على أداء الفرق الإفريقية.

وطلب الكاف من الاتحادات الخمسة أن تتواصل مع اللجنة المالية في الكاف للحصول على المبلغ الذي سيضاف إلى 2 مليون دولار أخرى تحصل عليها كل المنتخبات قبل البطولة.

برجاء اذا اعجبك خبر الكاف يعلن صرف 2 مليون دولار من مكافأة صعود مصر للمونديال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري