ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح
ستوك سيتي يوقف سلسلة مميزة لمحمد صلاح

كتب : مانشيت - كووورة 28/04/2018 17:54:34

أنهى التعادل السلبي بين ليفربول وضيفه ستوك سيتي، الصباح السبت، ضمن الجولة 36 من الــــدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، سلسلة المباريات المتتالية التي أحرز فيها نجم "الريدز" الأول محمد صلاح، أهدافا في المسابقات كافة.

ومنذ صيامه عن التهديف في المباراة التي خسرها ليفربول أمام مانشستر يونايتد 1-2، في الــــدوري يوم 10 شهر آذَار / مَــارَسَ المــنصرم، سجّل صلاح في 7 مباريات متتالية خاضها مع فريقه بالمسابقات كافة.

وهز صلاح الشباك، في 4 مباريات متتالية في الــــدوري، بدأها أمام واتفورد برباعية في 17 مَــارَسَ/شهر آذَار، ثم كريستال بالاس وبورنموث ووست بروميتش، علما بأنّه غاب عن مباراة واحدة في تلك الفترة أمام إيفرتون، وهو لقاء انتهى بالتعادل السلبي.

أما على الصعيد الأوروبي، فقد تمكن صلاح منذ رباعية واتفورد، من التسجيل بمرمى مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا، قبل أن يحرز هدفين في مرمى روما بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، الثلاثاء المــنصرم.

وعلى صعيد ملعب "الأنفيلد"، فإن آخر مرّة لم يحرز فيها صلاح أهدافا بمعقل "الريدز" في الــــدوري كانت أمام سوانزي سيتي (5-0) في 26 ديًسمبــرُ/كَانُــونُ الْأَوَّلِ المــنصرم، علما بأنه صنع هدفين في تلك المباراة، قبل أن يسجّل في 7 مباريات متتالية على أرضه بالمسابقة.

...

التعليقات

المصدر : حضارم نت