ليفربول يضع شرطا للتفاوض مع ريال مدريد بشأن صلاح
ليفربول يضع شرطا للتفاوض مع ريال مدريد بشأن صلاح

كتب : مانشيت - كووورة 24/04/2018 15:50:57

لم يعتبر خافياً على أحد أن الهدف الأكبر لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في فترة الانتقالات القادمة هو الربـــح بخدمات نجم ليفربول، محمد صلاح.

ومن المشـهور أيضاً أن ليفربول سيستخدم كل الأوراق التي توجد في يده لتعقيد مهمة إدارة نادي ريال مدريد.

لكن إدارة الريدز، وحتى تحافظ على تركيز صلاح في المرحلة القادمة، ركـــزت أنها في حال ما قاد الدولي المصري فريقه للفوز بلقب البطــولة أوروبا، فإنها ستكون مستعدة لمفاوضة كل من يرغب في الحصول على مساعدات المهاجم المصري، الذي حقق 31 هدفاً في بطولة الــــدوري الإنجليزي حتى الآن.

وأعـلمت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول تسعى من خــلال ذلك إلى تحفيز محمد صلاح، خاصة وأن النـــــــادي على مرمى حجر من تحقيق إنجاز تاريخي في حال فوزه بلقب البطــولة أوروبا هذا الموسم.

وتمكن صلاح من تسجيل 9 أهداف بدوري الأبطال هذا الموسم ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين بعد كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الذي أحرز 15 هدفا، ووسام بن يدر، اللاعب المشهور إشبيلية الذي حقق 10 أهداف.

يشار إلى أن محمد صلاح كوفئ على ما قدمه حتى الآن في موسمه الأول مع ليفربول، بنيله جائزة أهم اللاعب المشهور في إنجلترا بحسب استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين، متفوقا على نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، وهاري كين مهاجم توتنهام.

ويقدم صلاح أداء رائعا منذ انتقاله إلى ليفربول من روما الإيطالي إذ حقق حتى الآن 41 هدفا في كل المسابقات.

...

التعليقات

المصدر : حضارم نت