وداع إنييستا يتصدر مشاهد تتويج برشلونة بكأس الملك
وداع إنييستا يتصدر مشاهد تتويج برشلونة بكأس الملك

كتب : مانشيت - كووورة 22/04/2018 16:05:35

توج نادي برشلونة، بلقب كأس ملك إسبانيا، للمرة الرابعة على التوالي، بعد اكتساح إشبيلية، بخماسية نظيفة، في المباراة النهائية، مساء الصباح السبت.

وتمتع تتويج برشلونة، بلقب نهائي كأس ملك إسبانيا، ببعض المشاهد المثيرة، التي يستعرضها موقع ، عبر التقرير التالي:

إشبيلية المتواضع

قدم نادي إشبيلية، واحدة من أسوأ مبارياته في الموسم الجاري، بعد أداء كارثي، ورعونة كبيرة من الدفاع، الذي وقف بصورة خاطئة وساذجة للغاية، مما جعل آندريس إنييستا وفيليب كوتينيو ولويس سواريز وليونيل ميسي، يضربون مصيدة التسلل بسهولة، من تصويبــــة واحدة.

وجاءت أهداف برشلونة، من أخطاء دفاعية ساذجة، من جانب لاعبي النـــــــادي الأندلسي، الذين فشلوا في الدفاع بصورة ممتازة، أو استغلال الفرص أمام مرمى الحارس الهولندي، ياسبر سيليسين، الذي تألق في مباراة الصباح، وحافظ على نظافة شباكه.

ختام مثالي لإنييستا

 

لعب آندريس إنييستا، قائد نادي برشلونة، آخر نهائي له مع برشلونة، عقب التقارير التي تؤكد رحيله نهاية الموسم الجاري، نحو الــــدوري الصيني.

وقدم إنييستا، مباراة مثالية الصباح، بعدما حقق الهدف الرابع بطريقة رائعة، واشترك في هدف ليونيل ميسي، وكان من مفاتيح تفوق برشلونة الصباح، على إشبيلية.

ونال إنييستا، التصفيق الحار من الحاضرين، في الدقيقة 88، بعدما خرج لصالح دينيس سواريز.

تفاهم ميسي مع ألبا

 

تمتع ليونيل ميسي، بتفاهم كبير، مع زميله جوردي ألبا، دون النطق بكلمة واحدة، على أرضية الملعب، خــلال مباراة الصباح.

واتضح التفاهم والانسجام بين ميسي وألبا، عندما حقق نجم التانجو، الهدف الثاني لبرشلونة، بعد تصويبــــة من الكعب من جوردي، الذي يمنح موسما رائعا.

فالفيردي وديمبلي

 

بالرغم من تقدم برشلونة بخماسية، منذ الدقيقة 69، إلا أن إرنستو فالفيردي، مدرب النـــــــادي الكتالوني، رفض إعطاء وقت أطول، للفرنسي عثمان ديمبلي.

واستمر عثمان ديمبلي، يشاهد تلاعب برشلونة بإشبيلية، في نهائي كأس الملك، من مقاعد البدلاء، حتى نزوله في الدقيقة 88، بدلا من راكيتيتش.

حصانة كوتينيو

 

قدم البرازيلي فيليب كوتينيو، مباراة ممتازة للغاية الصباح، مع برشلونة، وكان مفتاح لعب النـــــــادي الكتالوني ضد إشبيلية، وسجل هدفا من ركلة جزاء.

ولا يعرف برشلونة، الخسارة في وجود فيليب كوتينيو، خــلال 17 مباراة، شارك فيها اللاعب، خــلال بطولتي الليجا وكأس الملك، بواقع 12 مكسبًا و5 تعادلات.

...

التعليقات

المصدر : حضارم نت