صور.. انطلاق مهرجان ألعاب مصر للطيران 2018 للرياضات الجوية تحت سفح الأهرامات
صور.. انطلاق مهرجان ألعاب مصر للطيران 2018 للرياضات الجوية تحت سفح الأهرامات

صور.. انطلاق مهرجان ألعاب مصر للطيران 2018 للرياضات الجوية تحت سفح الأهرامات مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم صور.. انطلاق مهرجان ألعاب مصر للطيران 2018 للرياضات الجوية تحت سفح الأهرامات .

مانشيت -   

انطلقت الصباح السبت، فعاليات مهرجان «ألعاب مصر للطيران 2018» للرياضات الجوية الأول من نوعه على الإطلاق، وهو حدث فريد تنظمه مصر لأول مرة، تحت سفح الأهرامات.

أخـبر محمد گٌريم، رئيس الشركة الإيطالية الراعي الرسمي للحدث، إن مصر لم تحصل على ترتيب في الألعاب الجوية، وهذا المهرجان يعتبر الأول من نوعه في القفز بالمظلات وطيران الباراموتور، ويعيد مصر إلى موسوعة جينس للأرقام القياسية العالمية. 

وتـابع في بيانات صحفية، أن مصر سوف تستضيف مسابقة بطولة أرجاء العـالم في «سكاي دايفينج» تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المقبل، والتي ستقام بمحافظة الفيوم، موضحًا أن هناك تعاون بين وزارت السياحة والطيران والثقافة، ورئاسة الجمهورية، من أجل ظهور المسابقة بالشكل الذي يليق باسم مصر. 

وأَرْشَدَ «گٌريم» إلى أهمية أن تبدأ مصر في العمل برياضة السكاي دايفينج خــلال الفترة المقبلة، حيث تعتبر من أهم الرياضات العالمية التي يمكن أن تسهم في الترويج السياحي لمصر، وأن تجعل من مصر مقصدًا سياحيًا لهواة هذه الرياضة.

وفسر أن دبي تعتبر من أكبر البــلدان العربية التي تستفيد من رياضة السكاي دايفينج، بينما أمريكا هي صاحبة المركز الأول على مستوى أرجاء العـالم.

0

0

0

0

0

  

برجاء اذا اعجبك خبر صور.. انطلاق مهرجان ألعاب مصر للطيران 2018 للرياضات الجوية تحت سفح الأهرامات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت