علي ماهر: مباراة القمة سبب فوز الأسيوطي على الأهلي.. فيديو
علي ماهر: مباراة القمة سبب فوز الأسيوطي على الأهلي.. فيديو
أخـبر على ماهر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، إن الربـــح على الفــــــريق الأهلي بطل الــــدوري الذي كان المرشح الأبرز للفوز بكأس مصر شرف كبير.

وتـابع ماهر خــلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "معرفتي بلاعبي الأهلي وتدريبي لكثير منهم ساعدني كثيرًا في إيقافهم، نقطة التحول بالنسبة للأهلي من خــلال استغلال خطأ وحيد للخصم، ولذا نصحت اللاعبين بالتركيز الكامل".

واستمر: "قلت للاعبين بين شوطي المباراة أننا نستطيع تحقيق الربـــح طالما نتيجة المباراة 0-0 ، صعوبة مباراة الأهلي جاءت بسبب خسارته في مباراة القمة، ولذا أراد تحقيق الربـــح ولكن أغلقنا عليه المباراة".

واختتم: "لاعبو الأسيوطي علي مستوي مميز وتحقيقهم الربـــح علي أقوي نادي في أفريقيا هو شئ تاريخي، قد أظل مع الأسيوطي إذا حققنا كأس مصر، لأنني مدرب محترف".

وأردف: "رئيس نادي الأسيوطي هو من اختار سامي الشيشيني لتدريب الأسيوطي من بعدي، وليس لي دور في اختياره، ولكني فضلته لأنه مدرب كفء ويمتلك فكر كروي كبير".

واستطرد على ماهر: "طموحي هو تحقيق بطولة كأس مصر لأنني تغلبت علي النـــــــادي الأقوي، وأتمني أن يكون خصمي الاتي في نصف النهائي نادي سموحة، الذي به إمكانيات كبيرة للغاية وكل شئ متوفر للاعبين، وأطمح لتحقيق بطولة معه".

وأَرْشَدَ بقوله: "أتوقع أن يتواجد الزمالك بنهائي كأس مصر، وأتمني مواجهته في النهائي إن صعدنا لنثأر من هزيمتنا في الــــدوري".

المصدر : صدى البلد