سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية.. صور
سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية.. صور
نجح مسئولو نادى سيراميكا كليوباترا فى التعاقد مع محمد حسن ميدو اللاعب المشهور نادى النصر، في دوري الدرجة الثانية، خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأخـبر معتز البطاوى المشرف العام على الكرة بالنادى: إن ميدو هو الهداف التاريخي لدورى الدرجة الثانية، وتألق كثيرا خــلال مبارياته مع فريقه السابق.

وحضر التوقيع رمضان السيد المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، وتم التعاقد مع اللاعب الجديد لمدة 3 سنوات.

ويعتبر ميدو من أحد ناشئي الإسماعيلي وتم تصعيده للفريق الأول في عمر العشرين ولعب مع النـــــــادي في بطولة الــــدوري من قبل بموسم 2005-2006.

ولكن مسيرته في الإسماعيلي لم تدم كثيرا لينتقل إلى نادي الترسانة في الموسم التالي ولعب أمام الأهلي في المباراة المثيرة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولتنتهي مسيرة ميدو في الــــدوري الممتاز عند هذا الحد وينتقل بعدها إلى نادي النصر بالقاهرة ويبدأ بزوغ نجمه في الممتاز ب.

 وخلال 5 سنوات مع النـــــــادي في الممتاز ب من 2007 وحتى 2014 كان ميدو هو أهم نجوم نادي النصر وكاد أن يصعد معهم في الموسم الأول إلا أن الإنتاج الحربي خطف بطاقة الصعود في الجولة الأخيرة. وفي تلك الفترة حقق ميدو مع نادي النصر أكثر من 90 هدفا أهمهم كانوا الـ18 الذين حصد بهم لقب هداف الممتاز ب في موسم 2013-2014 والذي صعد في نهايته النصر للدوري الممتاز بسيناريو درامي على حساب منتخب السويس.

 وتعرض ميدو للطرد في المباراة الفاصلة أمام السويس وفريقه متأخر بهدف قبل أن يقلب زملاؤه الطاولة بهدفين في الوقت بدل من الضائع. وفي موسم 2014-2015 عاد ميدو للظهور في الممتاز ولكن مع نادي آخر هو اتحاد الشرطة والذي حقق له هدفين في 10 مباريات قبل أن ينتقل للمقاولون العرب تحت قيادة حسن شحاتة وسجل معهم هدفا واحدا فقط. ليقرر ميدو العودة إلى النصر من جديد بالممتاز ب في سـنــــة 2015 مع بلوغه عامه الثلاثين.

 ونجح ميدو في قيادة النـــــــادي للصعود إلى الــــدوري الممتاز بعد أن تصدر النصر مجموعة القاهرة في الموسم المــنصرم وسجل 14 هدفا مع النـــــــادي.

 الموسم المــنصرم شهد وصول ميدو لهدفه رقم 100 في الممتاز ب عندما حقق ركلة جزاء في شباك نجوم المستقبل بالمباراة التي انتهت بفوز النصر 4-2، لكن واقعة سجود زميله جون جميل بالمباراة ذاتها ربما هي التي لفتت الأنظار أكثر من دخول قائد النصر لنادي المائة.

المصدر : صدى البلد