الفيحاء يتعادل مع التعاون ودياً
الفيحاء يتعادل مع التعاون ودياً

الفيحاء يتعادل مع التعاون ودياً حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الفيحاء يتعادل مع التعاون ودياً .

مانشيت - أقيمت مساء الصباح الجمعة مباراة ودية جمعت الفيحاء ونظيره التعاون على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة وذلك في مضمار البرنامج الذي وضعه المدير الفني السيد غوستافو كوستاس بهدف استثمار الراحـــــة الحالية، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حقق هدف الفيحاء فهد الجهني خــلال الــدقيقة 66 من زمن المباراة.

وقد اهتمام السيد غوستافو على اشراك كل اللاعبين في المباراة حيث بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالرحمن دغريري ومحمد البقعاوي وسامي الخيبري ونواف الصبحي وإيمليو إيزاغوير وضيف الله القرني وحسن جعفري وعبدالله المطيري ودانيلو اسبريا وجوناثان قوميز وعبدالله آل سالم، وفي الشوط الثــــــاني أشرك اللاعب مسـلم آل فريج السعودي وتوفيق بوحيمد وأدملسون باروس وعبدالله كنو وأحمد بامسعود وعبدلإله الفهد وعبدالرحمن البركه وجون رويز وأحمد الزين وفهد الجهني، وأجرى
السيد غوستافو تبديلاً في منتصف الشوط الثــــــاني بإشراف نايف عبدلي بديلاً لعبدالله آل سالم.

من جهة أخرى قدم رئيس مجلس إدارة الفيحاء الأستاذ سعود الشلهوب درعاً تذكرياً لرئيس مجلس إدارة نادي التعاون الأستاذ محمد القاسم بين شوطي المباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر الفيحاء يتعادل مع التعاون ودياً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية