الدحيل يواصل تألقه ويحرز لقب كأس قطر
الدحيل يواصل تألقه ويحرز لقب كأس قطر

توج نادي الدحيل بلقب كأس قطر، وذلك بعد فوزه على السد 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.
حقق للدحيل إسماعيل محمد والمغربي يوسف العربي من ركلة جزاء في الدقيقتين 78 و 98، بينما أحرز حسن الهيدوس هدف السد الوحيد في الدقيقة 19.
جاءت المباراة ممتازة المستوى، تبادل خلالها الفريقان السيطرة، وبدأ السد بقوة ونجح في ترجمة سيطرته إلى هدف مبكر عبر حسن الهديوس، وحاول بعده تعزيز تقدمه بهدف آخر، في الوقت الذي بدأ فيه الدحيل رحلة البحث عن التعادل.
وفي الشوط الثــــــاني، سيطر الدحيل على مجريات الأمور، وأضاع أكثر من فـــــرصة محققة خاصة عن طريق الكوري الجنوبي نام تاي هي، والمغربي يوسف العربي، حتى نجح في إدراك التعادل عن طريق إسماعيل محمد.
وطالب لاعبو الدحيل بركلة جزاؤ بعدما ارتطمت تسديدة يوسف العربي، بيد بيدرو مدافع السد، كذلك طالب لاعبو الأخير بركلة جزاء أيضا بعدما ارتطمت تسديدة بونجاح بيد لوكاس منديز، مدافع الدحيل.
وفي الدقائق الأخيرة وأثناء استعداد الجميع للجوء إلى ركلات الترجيح، احتسب الحكم عبدالله العذبة، ركلة جزاء ليوسف العربي بعدما لجأ لتقنية الفيديو، حقق منها الدحيل هدف الربـــح، وسط اعتراضات لاعبي السد، التي نتجت عن طرد النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، والجزائري بغداد بونجاح.

المصدر : الشاهد