تفاصيل مكالمة مرتضى منصور الأولى مع عبدالله السعيد بعد عودته إلى مصر
تفاصيل مكالمة مرتضى منصور الأولى مع عبدالله السعيد بعد عودته إلى مصر

تفاصيل مكالمة مرتضى منصور الأولى مع عبدالله السعيد بعد عودته إلى مصر مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تفاصيل مكالمة مرتضى منصور الأولى مع عبدالله السعيد بعد عودته إلى مصر .

مانشيت - تقع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مع عبدالله السعيد، اللاعب المشهور الأهلى بعد عودته إلى مصر، والمشاركة في تدريبات الأهلي.

وطلب مرتضى منصور من عبدالله لسعيد رد ثمن صفقة انتقاله للزمالك.

جاء ذلك خــلال مكالمة هاتفية أجراها رئيس نادي الزمالك مع «السعيد»

وهدد مرتضى اللاعب بضرورة الحصول على أموال الزمالك كاملة بما فيها عمولة الوكيلين، ثم ترك رئيس الفــــــريق الهاتف لنجليه ليستكملا الحديث مع اللاعب.

وطلب «أحمد وأمير» مرتضى، من عبد الله السعيد، مقابلتهم لحل الأزمة، بعدما ركــز لهم اللاعب أن المبلغ جاهز، وأنه لا يريد الدخول في عــقبات جديدة، ثم اعتذر لهم عما حدث خــلال الفترة المــنصرمة، بعد الإعلان عن صفقة انتقاله للزمالك وتمديد تعاقده مع الأهلي.

وتلقى عبدالله السعيد عدد من العروض الخليجية، منها أندية الأهلى والنصر السعوديين وأهلى دبى الإماراتى، للتعاقد معه، وذلك بعدما كشــفت لجنة الكرة عن عرض اللاعب للبيع بعد توقيعه للزمالك.

وكان عبد الله السعيد قد وقع على عقود انتقال لنادى الزمالك، قبل أن يقوم الأهلى بتمديد عقد اللاعب لمده موسمين وعرضه للبيع.

برجاء اذا اعجبك خبر تفاصيل مكالمة مرتضى منصور الأولى مع عبدالله السعيد بعد عودته إلى مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت