السبب الحقيقي وراء استبعاد محمد إبراهيم من مواجهة الإسماعيلي
السبب الحقيقي وراء استبعاد محمد إبراهيم من مواجهة الإسماعيلي

السبب الحقيقي وراء استبعاد محمد إبراهيم من مواجهة الإسماعيلي مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم السبب الحقيقي وراء استبعاد محمد إبراهيم من مواجهة الإسماعيلي .

مانشيت - أوضــح مصدر داخل نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد محمد إبراهيم من القائمة البيضاء التي تستعد لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها في الخامسة والنصف مساء غدًا، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 25 من الــــدوري الممتاز.

وأخـبر المصدر لـ «بوابة الأهرام الرياضية» إن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصدر أوامر لأيمن حافظ بخروج محمد إبراهيم من القائمة، بعدما قام الأخير بالرد على «مرتضى» في جلسته.

وتـابع المصدر إن محمد إبراهيم أبلغ مرتضى أن هناك محادثات بالفعل من بعض الأفــــــراد للرحيل ولا يستطيع عدم الرد على أي مسئول نظرًَا لاحترامه للجميع، وهو ما أثار غضب رئيس الزمالك، والذي قرر على الفور عدم ضم اللاعب لقائمة مواجهة الإسماعيلي.

ويبتعد محمد إبراهيم منذ فترة بعيدة عن المشاركة في مباريات الزمالك منذ وجود إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية الا في مباريات قليلة للغاية.

برجاء اذا اعجبك خبر السبب الحقيقي وراء استبعاد محمد إبراهيم من مواجهة الإسماعيلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت