فيديو | آل الشيخ لـ”القحطاني”: أنت “عالة” على الهلال.. وأحذّرك من الاقتراب من “قفص الأسود”
فيديو | آل الشيخ لـ”القحطاني”: أنت “عالة” على الهلال.. وأحذّرك من الاقتراب من “قفص الأسود”

فيديو | آل الشيخ لـ”القحطاني”: أنت “عالة” على الهلال.. وأحذّرك من الاقتراب من “قفص الأسود” مانشيت نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم فيديو | آل الشيخ لـ”القحطاني”: أنت “عالة” على الهلال.. وأحذّرك من الاقتراب من “قفص الأسود” .

مانشيت - حذر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ اللاعب ياسر القحطاني من الاقتراب مما وصفه بـ “قفص الأسود”، لافتاً إلى أن القحطاني منذ سنوات وهو “عالة” على إدارات نادي الهلال.

وأخـبر آل الشيخ في حديث له عبر برنامج “أكشن يا دوري”، تعليقاً على بيانات ياسر القحطاني، التي اتهم فيها الإعلاميين الرياضيين بمحاولة تملق رئيس هيئة الرياضة، إن ياسر القحطاني كان يقصده بصفة شخصية، وإذا لم يمتلك الشجاعة الكافية كي يوجه الحديث له شخصياً، فهو يمتلك الشجاعة لتبيان ذلك.

وتـابع أن وصف ياسر القحطاني للإعلاميين بـ “الإمعات” غير مقبول منه، وإذا كان يترقب منهم أن يحترموه، فيجب عليه أيضاً أن يحترمهم، معتبراً أن القحطاني تضايق لأنه في نهاية مسيرته الكروية، ووجد الحديث الرياضي مسلطاً على لاعبين غيــرهم، إضافة إلى اعتقاده أن كأس أرجاء العـالم عبارة عن نزهة سيتم جلبهم إليها، مؤكداً أن كأس أرجاء العـالم سيكون للاعبين الجاهزين فقط.

وأَرْشَدَ رئيس هيئة الرياضة إلى أن ياسر القحطاني لو ركز في الساحرة المستديرة لكان قد بنى له تاريخاً ومستقبلاً واسماً كبيراً، غير أنه منذ ثمان إلى تسع سنوات وهو “عالة” على إدارات نادي الهلال، ولم يأت رئيس شجاع في نادي الهلال لينهي مسيرته، وأعتقد أن هذه المسيرة ستنتهي على يد الأمير نواف بن سعد تحقيقاً لرغبة المعجبيـن.

وأبدى آل الشيخ أسفه على ما وصل إليه مستوى اللاعب ياسر القحطاني في السنوات الأخيرة، حيث ظل حبيس دكة الاحتياط، ويشارك في المباريات كي يضيع ضربات الجزاء، محذراً له من الاقتراب من “قفص الأسود” ولعب دور البطولة ودور رئيس المدرسة الذي يدافع عن طلابه، ومشدداً على أهمية إبداء الرأي بصورة مباشرة دون لف أو دوران.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو | آل الشيخ لـ”القحطاني”: أنت “عالة” على الهلال.. وأحذّرك من الاقتراب من “قفص الأسود” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء