أخبار آرسنال : آرسنال ينطلق متأخراً ويضرب ستوك بثلاثية
أخبار آرسنال : آرسنال ينطلق متأخراً ويضرب ستوك بثلاثية

واصل آرسنال تألقه على صعيد النتائج بتحقيقه فوزاً كبيراً على نظيره ستوك سيتي بثلاثة أهداف دون أي هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الصباح الأحد على أرضية ملعب “الإمارات” في العاصمة لندن ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الــــدوري الإنجليزي الممتاز.
وحقق آرسنال الربـــح الرابع على التوالي في كل البطولات بعد سلسلة من الهزائم أشهرها ثلاثيتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي، حيث حقق مؤخراً الربـــح على آي سي ميلان الإيطالي ذهاباً وإياباً في الــــدوري الأوروبي، وعلى واتفورد بثلاثية نظيفة في البريمير ليج.
الجانرز انتظروا كثيراً حتى افتتاح التسجيل، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والسبعين عن طريق المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذي زَاد الهدف الثاني أيضاً في الدقيقة السادسة والثمانين.
وتمكن آرسنال من تسجيل الهدف الثالث والأخير في المباراة عن طريق المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة التاسعة والثمانين، قبل أن يُصدر الحكم صافرة النهاية بخطف كتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينجر النقاط الثلاث.
ورفع آرسنال رصيده بعد هذا الربـــح إلى النقطة الحادية والخمسين في المركز السادس في جدول ترتيب فرق الــــدوري الإنجليزي مع مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتي، ويبتعد بفارق خمس نقاط عن تشيلسي الخامس الذي يلعب أمام توتنهام الصباح مع مباراة أخرى مؤجلة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-انجليزية/ارسنال/633777/آرسنال-ينطلق-متأخراً-ويضرب-ستوك-بثلاثية

المصدر : وكالات